اكتشفي أي من الأبراج سيكون مصيرها الفشل العاطفي

لكل مولودة برج طبعها الخاص وشخصيتها التي تميّزها عن سائر الأبراج، وهذا ما قد يسمح لها بالاتفاق والتأقلم مع الآخرين أو عدمه.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة الأبراج التي لا يمكن أن تدخل في علاقة عاطفية مع بعضها البعض، نظراً لكون الفشل قد يكون من نصيبها.

اختبري نفسك: أي صفة لديك تجعل الشريك يقع في حبك؟

الحمل والثور

لا يمكن أبداً جمع برج الحمل والثور سوياً في علاقة عاطفية، نظراً لكونهما ذات شخصية قوية وإرادة صلبة، فضلاً عن أن برج الثور صاحب شخصية عنيدة للغاية وبالتالي من الصعب التوصل الى تسوية بين الفريقين، علماً أن التضحية تشكّل أساس نجاح أي علاقة عاطفية.

وعلى الرغم من أن بداية العلاقة بين هذا الثنائي ستكون مليئة بالمغامرات والإثارة، إلاّ أنها قد تنتهي سريعاً وبطريقة كارثية على كليهما.

الثور والقوس

قد يميل برج الثور الى شيء من الهدوء والرغبة في تمضية أوقات بعيدة عن الإثارة، وأقرب الى الروتين، في حين أن مولود برج القوس يميل الى المغامرة والمخاطرة، في كل الأوقات، بعيداً من الراحة.

وبالتالي فإن مولودة برج القوس يشكل طاقة كبيرة لا يمكن لمولود برج الثور تحملها، خصوصاً على المدى الطويل، وهذا ما سيؤدي الى فشل العلاقة العاطفية بينهما.

الجوزاء والجدي

إن كنت ترغبين في علاقة كارثية، فاكتفي بجمع برج الجوزاء والجدي سوياً! فبرج الجوزاء يميل الى التواصل الدائم وتمضية الأوقات المرحة، خصوصاً أنه صاحب شخصية اجتماعية للغاية في حين أن برج الجدي ذات شخصية جدية ومنظّمة، تكره الفوضى والعشوائية، وبالتالي سيكون الفشل مصير هذه العلاقة العاطفية بين هذين البرجين. (تعرّفي مع ياسمينة على أي صفات يمكنك من خلالها جذب برج الجدي)

السرطان والدلو

من الصعب جداً نجاح علاقة عاطفية تجمع مولود برج السرطان الذي يمتاز بحبه للبقاء في المنزل والرغبة في تمضية أوقات هادئة، وفقاً لمزاجه مع مولود برج الدلو الذي يميل أكثر الى اختبار الحياة والحرية.

علماً أن مولود برج السرطان مستقل للغاية ويحب أن يشعر بحاجة الشريك إليه، وهذا من الصعب تأمينه مع شخصية مولود برج الدلو.

الأسد والعقرب

من شبه المستحيل جمع هذين البرجين في علاقة عاطفية، خصوصاً بسبب قوة شخصية كل برج منهما.

فالعقرب لن يرضخ لأنانية والثقة العالية بالنفس التي يتمتع بها مولود برج الأسد، في حين أن هذا الأخير لن يتماشى مع أهواء مولود برج العقرب ومزاجيته، وبالتالي لن يكون هناك تضحية من كلا الطرفين وبالتالي فإن الفشل المحتوم سيكون مصير هذه العلاقة.

العذراء والقوس

يتميز مولود برج العذراء والقوس بعدم الرغبة في الالتزام في العلاقة العاطفية، نظراً لحبهما الشديد للمغامرة واكتشاف الأمور الجديدة والمثيرة، بعيداً من الروتين والملل وبالتالي سيكون من الصعب جداً جمعهما في علاقة عاطفية.

الميزان والعذراء

يميل مولود برج العذراء الى انتقاد مولود برج الميزان ما قد يؤدي الى إدخال الشكّ في نفس هذا الأخير، فتزعزع ثقته بنفسه، وهذا ما سيضرّ بالعلاقة العاطفية التي لن تكون صحية أبداً، خصوصاً على المدى الطويل.

العقرب والحمل

إن الجمع بين مولود برج العقرب والحمل في علاقة عاطفية كمن ينتظر حصول انفجار!

فكلاهما ذات شخصية قوية وإرادة صلبة، ويتمتعان بثقة عالية بالنفس وعناد شديد، فضلاً عن رغبة شديدة بالسيطرة والتحكم بالآخر، وبالتالي لن يرضخ أي منهما بالتنازل لصالح العلاقة.

القوس والجدي

من الصعب الجمع بين شخصية مرحة ومحبة للحياة وعفوية وأقرب الى الفوضى مع شخصية نظامية للغاية ومحترفة ومجتهدة وجدية، وهذه هي الحال مع جمع برجي القوس والجدي في علاقة عاطفية التي ستنتهي بالفشل.

الحوت والعذراء

تتميّز شخصية مولود برج الحوت بكونه شخصاً حالماً ويعيش في عالمه الخاص المليء بالخيال الواسع والحساسية المفرطة في حين أن شخصية مولود برج العذراء واقعي للغاية وعملي وبالتالي سيكون من الصعب التعايش بين هذين البرجين في علاقة عاطفية.

الدلو والثور

إن العناد يشكل أمراً مشتركاً بين هذه البرجين وبالتالي سيكون من شبه المستحيل إنجاح العلاقة بينهما، فكلاهما سيدفع الآخر الى التنازل وهذا لن يحصل.

الجوزاء والسرطان

إن المزاجية أمر مشترك بين هذين البرجين وبالتالي سيكون من شبه المستحيل إنجاح العلاقة بينهما، فكلاهما يريد الآخر أن يتماشى وفقاً لأهوائه وهذا لن يحصل.

اقرئي المزيد: اكتشفي أي فصل من فصول السنة أنت بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية