اكتشفي استعمالات غريبة لطلاء الأظافر

مخطئة أنت إذا كنت تظنين أنّ طلاء الأظافر هو مستحضر لتلوين أظافرك فحسب، فلكل مستحضر تجميلي استعمالات أخرى للتقليديّة المتعارف عليها، وينسحب ذلك إلى الطلاء نفسه، حيث يتخطّى الأمر تلوين أظافرك إلى مهمات غريبة ومفيدة في آن، تجعلك تدركين منافع هذا المستحضر المميّز! 

ias

 

           كيف تحصلين على أظافر صحيّة وقويّة؟

 

1- تلوين الأكسسوارات: لا بدّ لك أن تدركي أنّ طلاء الأظافر هو مسحوق ملوّن لكل الأشياء، ويمكنك من خلاله تلوين أكسسواراتك بالتدرّج الذي تختارينه، والذي يتماشى مع ملابسك بشكل عام. باستطاعتك اعتماد هذه الخطوة مع خواتمك او سوارك أو عقدك، بشرط أن تضعي طلاء الأظافر المثبّت لضمان النتيجة المثالية.

 

          النجمات وصيحات طلاء الأظافر لصيف 2013

 

2- تحديد هوية المفاتيح: يمكنك أن ترمزي إلى المفاتيح الخاصة بك بألوانها، أي من خلال تلوين قاعدتها بطلاء الأظافر، وبهذا تستغنين عن علاّقات المفاتيح المخصصة لذلك، واختيار اللون يعتمد على لون الغرفة أو طبيعتها أو مكانها، كأن تلوني مفتاح غرفتك بالزهري، وغرفة أمك بلونها المفضّل، وما إلى ذلك. 

 

3- تزيين الأحذية: إذا كنت تملكين حذاء فضيّاً او ذهبيّاً بالياً، جدديه بواسطة تلوينه بظلال رائجة في الموسم، ولو بطريقة نصفية، هكذا تكونين قد أحييت قطعة قديمة في خزانتك، لترتديها بثقّة وتميّز. 

 

       بالفيديو، ياسمينة تعلمّك كيفية وضع صيحات طلاء الأظافر

 

4- الرسم على الجوارب: مع أنّ الأمر دقيق، ويتطلّب فرشاة رفيعة ذات رأس دقيق، إلا أنّ النتيجة ستكون مميّزة بحق، إذا رسمت القلوب أو الأزهار أو أيّة نقشة أخرى على جواربك، فمن يعرف، ربما تصنعين صيحة خاصة بك من خلال هذه الخطوة!

 

هل أحببت هذه الاستعمالات؟ وأيّاً منها ستجربين تنفيذها؟ 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية