اكتشفي اسهل لغة للتعلم بعد الانجليزية

اكتشفي اسهل لغة للتعلم بعد الانجليزية

اذا كنت تريدين معرفة ما هي اسهل لغة للتعلم بعد الانجليزية اعرفي انه في الواقع هناك اكثر من لغة، وهي تتشابه كثيرا مع اللغة الانجليزية مما يجعل تعلمها سهلا على الانسان العربي. وكنا قد اخبرناك في وقت سابق عن كيفية تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين.

ias

اسهل لغة للتعلم بعد الانجليزية

يمكن القول ان اللغتين الاسبانية والايطالية هما اسهل اللغات التي يمكن تعلمها بعد الانجليزية، حيث كل انسان يعرف الانجليزية، يمكنه اتقان الإسبانية، لانها تعد من اسهل اللغات اللاتينية في تعلمها، وقواعدها ليست معقدة، كما أنها تكتب كما تنطق، وهو ما يسهل على المتعلم تخمين حروف الكلمات من مجرد سماعها. ولعل النقطة التي ستعجبك انها تحتوي ما يقارب 4000 كلمة عربية، وذلك بعد دخول العرب بالأندلس والبقاء فيها لـ7 قرون. وهذا التقارب ينعكس في كلمات عديدة مثل  الزّيت: Aceite أو أرز Aroz، أو السكر azúcar. في مقابل ذلك، اكتشفي اصعب لغة في العالم!

تشابه كبير بين هذه اللغات واللغة الانجليزية

يتحدث باللغة الايطالية حوالي 70 مليون شخص حول العالم، الغالبية العظمى منهم في إيطاليا، وهي ذات رنة موسيقية تجعلها محببة للقلب فيسهل تعلمها، وحين يعرف المرء الإنكليزية سيكون تعلم الإيطالية أسهل بكثير نظراً لتشابه الكلمات ومعانيها بين اللغتين.

ورغم ان اللغة الانجليزية الا ان الحال ليس كذلك مع بعض الفنانات، فندعوك لقراءة: فنانات عربيات ومشاكلهن مع اللغة الانجليزية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية