اكتشفي افضل المقاهي في العالم

افضل المقاهي في العام

افضل المقاهي في العام

المقاهي، التي بدأت كملتقى المثقفين والفنانين لارتشاف القهوة واعتصار الأفكار، تحوّلت مع بصمة الأناقة والفخامة الى نقاط أساسية في الدورة السياحية للبلد الذي تقع فيه. الى جانب فنجان القهوة والوجبة الخفيفة يمكنك عزيزتي أن تعانقي تاريخاً من الترف بين زوايا هذه المقاهي الأفخم في العالم أجمع. 

ias

 

 

                                  اكتشفي أفخم أنواع الفطور في العالم

 

Gucci Cafe في طوكيو:

في هذا الكافيه، ستلتقين بنساء الأعمال والمجتمع، المتّألقات بملابس وحقائب وأكسسوارات العلامة الرائدة التي تعود الكافيه لها، والتي تتميّز بمساحتها الواسعة وألوانها الأنيقة المهدّئة للأعصاب. في حين أنّك ستحصلين على كوب الاسبريسو مقابل 9$، يبلغ سعر علبة الشوكولاته بالغلباف الذهبي الفخم والمطبوع عليها علامة الدار الفخمة 26$ أميركياً. الجدير بالذكر، أنّ مقاهي مصممي الأزياء في طوكيو انطلق مع Gucci Cafe، لذا قد يقع نظرك على أكثر من مقهى على هذا النحو خلال جولتك البانورامية في المدينة. 

 

 

Vogue Cafe في موسكو:

يتوسّط المقهي العاصمة الروسية منذ العام 2003 ودخل في معالم المدينة مذ ذلك الحين، يقدّم ألذّ الأطباق الممزوجة بين الأوروبي والروسي، كما يعزف على أوتار الاناقة والموضة الحساسة. وكما يشي اسم Vogue توقّعي تصاميم الديكور الفخمة والآخاذة، الشراشف البيضاء اللامعة والأكواب المصنوعة من الكريستال الفاخر. 

 

                            اختبار: أي علاقة تبنين مع القهوة؟

 

 

Oriole Cafe سنغافورة

سنغافورة، تلك المدينة-العنوان للتسوّق وتناول الطعام، قد تكون في الدرجة الأولى خيارك الأمثل لإجازة سياحية، وفيها يجدر بك زيارة هذا الكافيه الفخم، تستقبلك أنوارها الخافتة بعد يوم طويل ومتعب، خصوصاً أنّ هذا المقهى اكتسب شهرته بسبب درجة قوّة القهوة التي يقدّمها وهي عبارة عن جرعة من الطاقة والنشاط إضافةً الى الحلويات اللذيذة والمبتكرة. 

 

 

Emporio Armani Cafe دبي: 

ليس جديداً على دبي تلك المدينة التي عانقت الترف من دون استئذان وأصبحت عنوان الابتكار أن تتربّع على هذا اللائحة خصوصاً حين تكسب الرهان الى جانب علامة Emporio ِ Armani في دبي مول الشهير والواسع. اختار المقهى أسلوب البساطة والأناقة إن كان من حيث الديكور أو من حيث القائمة التي يعرضها لمتناول الزبائن. 

 

                                   صور لفنادق شهيرة يلفّها الغموض والأساطير!‎

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية