إكتشفي الحذاء الذي يحلّ هذا الشتاء مكان موضة الـ Dad Sneakers وحذاء المحارب!

تعرفي على موضة احذية الـ Hiking الرياضية

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة فأنتِ تعلمين حتماً أنّ الحذاء الضخم والقبيج والمعروف بـ Dad Sneakers موضة رائجة حتى أنّك من الممكن أنّك ارتديت هذه الموضة وضمّنتِ خزانتك بإحدى تصاميمها كما لا بدّ من أنّك تعلمين أنّ حذاء المحارب الرانجر والمعروف بـ Combat Shoes موضة تعود بدورها بعد بروزها منذ مواسم.

ias
احذية الـ Hiking الرياضية من كلوي وديزيل

ولكن مهلاً، هل تعلمين ما هي الموضة البديلة عن موضة حذاء الـ Dad Sneakers وحذاء المحارب في شتاء 2019؟ في الإطار ذاته ومع الأحذية بالأسلوب الضخم والقبيحة نبقى ولكن يبرز هذا الشتاء تصميماً آخر يحمل اسم حذاء الـ Hiking Sneakers وهو الحذاء الرياضيّ ولكن الخاصّ بتسلّق الجبال، هذا الحذاء الذي يشبه إلى حدّ كبير حذاء الـ Dad Sneakers إنما يأتي عالياً High Top Sneakers.

احذية الـ Hiking الرياضية من جفري كامبل وغوتشي

العديد من الماركات العالميّة أطلقت تصاميم من هذه الأحذية في مجموعاتها لشتاء 2019 ومن أبرزها نذكر غوتشي، Maison Margiela، كلوي، Isabel Marant كما أنّنا رأينا الماركات الشهيرة ولكن التي تقدّم تصاميم بأسعار ٍمقبولة تقدّم هذا الحذاء أيضاً ومنها نذكر علامة Steve Madden، جيفري كامبل و Ash وحتى الماركات الرياضيّة أمثال نايكي قدّمت هذه الأحذية.

احذية الـ Hiking الرياضية من Maison Margiela و Isabel Marant

لذلك، لا تتردّدي في شتاء 2019 أن تختاري أحذية تسلّق الجبال وتنسيقها مع الأزياء الأنيقة وحتى الحيويّة أو الرياضيّة.

إنّ هذه الأحذية يمكن تنسيقها طبعاً مع الليغينغ الجلديّ والكنزات الصوفية الفضفاضة والواسعة أو حتى مع السروال الرسمي والسترات الرسمية والمعاطف الكلاسيكيّة أو أيضاً مع أيّ سروال أكان رسمياً أو جينز بقصّة الخصر العالي أو بالقماش الجلديّ والكنزات العادية وسترات الفرو.

احذية الـ Hiking الرياضية من steve Madden ونايكي

وكما أنّ الـ Dad Sneakers برز في الصيف مع التنانير والفساتين الأنيقة، فإنّ حذاء الـ Hiking يمكن تنسيقه مع الفساتين الصوفية وكذلك مع الفساتين المطبّعة والمنسدلة التي تبرز وتحديداً تلك التي تبدو بقماش مطبّع وبأسلوب الشال المطبّع. كذلك الأمر، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع التنانير أكانت جلديّة وقصيرة وبقصّة مستقيمة أو حتى متوسّطة الطول وبقصّة مثنية أو A Line أو حتى مطبّعة بنقشة النمر أو أيّ نقشة حيوان أخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية