اكتشفي الطريقة للتفوق على مولودة كل برج

لكل مولودة برج وسيلة معينة تمكّنك من خلال استعمالها الفوز والتفوق، إن كان على الصعيد العاطفي أو المهني أو الاجتماعي، علماً أن لكل شخص نقطة ضعف معينة.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة الطريقة للتفوق على مولودة كل برج، فاكتشفيها!

اختبري نفسك: أي موهبة أنت؟

برج الحمل

تكمن نقطة ضعف مولودة برج الحمل بكونها لا تعترف بخطئها أبداً، وبالتالي يمكنك التغلّب على هذه المولودة بمجرّد إيقاعها في الكلام، فهي عندما تكون تحت الضغط غالباً ما سترتبك الى حدّ كبير وستنهار.

من هنا، إن أردت التفوق عليها، يكفي عرض الحقائق لها، بكل موضوعية وشفافية، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي، بعيداً من العاطفية والمشاعر التي قد تهرب إليها كوسيلة للتخلّص من مشاكلها.

برج الثور

من الصعب جداً التغلّب على مولودة برج الثور، نظراً لذكائها الحاد وقوة شخصيتها وحنكتها الشديدة، وبالتالي الطريقة الوحيدة للتمكّن من التفوق عليها ستكون من خلال اللجوء الى المشاعر والإحساس ودفعها الى التعاطف والتأثر، فتتوقّف عن التفكير وتفتح لك مكنونات قلبها.

برج الجوزاء

تتميّز مولودة برج الجوزاء بقدراتها العالية على التواصل والتحاور والدخول في جدال مع الآخرين، وبالتالي، فالطريقة الوحيدة الممكنة للتفوق عليه ستكون من خلال استخدام المنطق ضدّها وإظهار خطئها بالأدلّة وليس بالأحاسيس والمشاعر. (تعرفي مع ياسمينة الى الحيل التي تحصلين من خلالها على قلب برج الجوزاء)

برج السرطان

من الصعب جداً التفوق على مولودة برج السرطان نظراً لشخصيتها الفريدة من نوعها، التي يمكن أن تتقلّب في لحظة واحدة، وبالتالي من الصعب معرفة اعتماد أسلوب معين ضدّها.

وبالتالي الطريقة الأمثل تكون من خلال التقرّب منها ومحاولة معرفة كيفية تفكيرها ودراسة الظروف المحيطة بها ومحاولة إلهائها بهذه الظروف حتى تتاح لك الفرصة بالتفوق عليها.

برج الأسد

إياك وإبراز كامل نقاط قوتك وأوراقك لمولودة برج الأسد، فهي ستتمكّن منك على الفور. وبالتالي، عليك استدراجها بطريقة ذكية لمعرفة كيفية تفكيرها بكل غموض ومن ثم التفوق عليها، حين تتاح لك الفرصة لذلك.

برج العذراء

ليس من الصعوبة أبداً التغلّب على مولودة برج العذراء نظراً لشخصيتها الحسّاسة وتأثّرها الشديد مع الآخرين وبالتالي إنها شخص حساس للغاية وشفاف ويمكن التفوق عليها بكل سهولة.

برج الميزان

لا يمكن التفوق على مولودة برج الميزان إلاّ من خلال المنطق، فهي شخص ذكي للغاية ولا يقتنع إلاّ بالأدلة والمستندات التي تعارض آراءه.

وبالتالي، إن أردت التفوق على مولودة هذه البرج، شغّلي عقلك وذكاءك وأثبتي خطأها.

برج العقرب

للفوز على مولودة برج العقرب، ثمن باهظ قد يكلّفك صداقتك بهذه المولودة أو علاقتك أو زمالتك، خصوصاً أن مولودة هذا البرج لا تتقبّل الهزيمة بسهولة أو يمكن نسيانها على الإطلاق.

برج القوس

يمكن التغلّب على مولودة برج القوس من خلال استمالتها عن طريق التهذيب وحبها للمغامرة والمخاطرة وتجربة الأمور المثيرة والجديدة والتي قد تخوضها حتى لو كان على حساب المنطق والذكاء.

برج الجدي

إن الجدية التي تتحلّى بها مولودة برج الجدي تصعّب مهمة التغلّب عليها، خصوصاً أنها تعمل بانتظام واحترافية عليها من الصعب اختراقها.

برج الدلو

من شبه المستحيل التفوق على مولودة برج الدلو القادرة دائماً على الصمود والمواجهة، مهما كانت الضربات لها أو الحجج ضدّها.

إلاّ أنها حين تهتم لشيء أو شخص ما، قد تقبل الخسارة لصالح هذه الأمور فقط، وبإرادة شخصية منها.

برج الحوت

يكفي أن تستحوذي على قلب مولودة برج الحوت أن تتفوّقي عليها، فهذه الإنسانة مفعمة بالأحاسيس والمشاعر، علماً أنها تميل الى الخيال والابتكار والابداع.

اقرئي المزيد:أي ابتسامة أنت بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية