اكتشفي بالصور البريستول أفضل فندق في العالم

البريستول في باريس

قد تحتدم المنافسة بين الفنادق من حيث التاريخ والخدمة والمعايير العالمية الى أن تصل الى درجة يتمايز فيها كلّ فندق بتفصيل بسيط عن الآخر ولكنّ الأمر لا ينطبق على فندق البريستول في باريس لأنّه أفضل فنادق العالم من دون منازع . فتقديراً للأعمال الهائلة التي اضطلع بها على مدار السنوات الخمس الماضية، وللمرة الأولى، صنّفت المجلة الإلكترونية المرموقة "غاليفانترز غايد" فندق لو بريستول باريس كأفضل الفنادق الفاخرة في العالم. ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد فحسب، بل تعداه ليتربع اسم هذه المنشأة الفندقية الفاخرة على عرش القائمة فقد تم اختيارها كأفضل فندق في العالم، مزيحاً بذلك فندق فورسيزونز جورج الخامس من مرتبة الصدارة التي تفرّد بها على مدى السنوات الـ 11 الماضية. أما لقب التتويج المزدوج فقد تألق به الفندق بعد اختيار ديدييه لو كالفيه، الرئيس التنفيذي للفندق، كأفضل مدير فندق في العالم.

ias

 

                             اختبار : في أي فئة من الفنادق الفخمة يجب أن تدللي نفسك؟

 

 

الغرف والأجنحة: تميّز التفاصيل كل زاوية من زوايا فندق البريستول في باريس، وخصوصاً في ما يتعلّق بالغرف والأجنحة. في الصورة أعلاه، جناح من سلسلة أجنحة Saint Honore الفخمة والمتقنة التي يبلغ كلّ جناح منها 110 متراً مربعاً والمزوّد كلّ منها بحمامين منفصلين، غرفة نوم وصالون يقابلها ويحاكي أسلوب التصميم العام فيها. 

 

 

الموقع: بالقرب من برج إيفل، متحف رودان وOffice du Tourisme et des Congres de Paris يقع هذا الفندق الذي بدأ بالعمل في مدينة باريس منذ عام 1924، وهو يجسد الفن المعماري العضوي كما يتضمن تراس تشمُّس، ساحة وبركة سباحة داخلية.

 

                                  5 أفكار لزفاف مستوحى من باريس

 

 

صالات الاجتماعات: إضافةً الى الاسترخاء والاستجمام يعزز فندق البريستول في باريس الاهتمامات العملية المهنية والاجتماعية من خلال صالات الاجتماعات والحفلات المجهّزة بأحدث الأجهزة الالكترونية والمصمّمة في شكل مدروس ومرن. 

 

 

المطاعم: ترتقي مطاعم الفندق بالشكل والمضمون حتّى تقدّم كلّها على اختلافها مساحة يتعانق فيها الذوق الرفيع في الضيافة مع الاتقان والدقة في الطهو والتنفيذ ليتذوّق الزوار أشهى الأطباق خلال الوجبات الثلاث الأساسية إضافةً الى تقديم البوفيه الغني ذات المعايير العالمية يومياً على الفطور. 

 

 

الاسترخاء والعناية: تكليلاً للتجربة يوفر مركز المنتجع الصحي الموجود في الموقع معالجات تجميل، تدليك وغرفة مشمسة. كما توجد في مركز اللياقة البدنية في الفندق حصص لياقة بدنية وقاعة رياضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية