اكتشفي رسوم تجديد الاقامة المنتهية للعاملة المنزلية

لعل رسوم تجديد الاقامة المنتهية للعاملة المنزلية هي اكثر ما تشغل بال النساء في المملكة العربية السعودية، مع وجود عدد كبير من العاملات ومن مختلف الجنسيات، وكما اخبرناك سابقا عن رسوم تجديد الرخصة في السعودية ومتطلباتها اليك تفاصيل الرسوم الخاصة بالعاملة المنزلية.

ias

استعلام عن سداد رسوم تجديد اقامة

يمكن الاستعلام عن سداد رسوم تجديد الاقامة من خلال رابط تسديد رسوم تجديد الاقامة، من خلال بوابة مقيم، ويشدد الناطق الرئيسي باسم الجوازات، أنه لا يتم العفو بتحديث إقامات الذكور والإناث فيما هم فوق عمر 25 سنةً، إلا على حسب عدد من الضوابط والشروط. وهنا نخبرك عن رسوم تجديد الاقامة في السعودية في العام 2019

طريقة إصدار اقامة عاملة منزلية

اوضحت الادارَة العامة للجوازات إجراءات تجديد اقامة عاملة منزلية، وذلك من خلال رابط طريقة اصدار اقامة عاملة منزلية ، وأبانت أن رسوم تجديد الاقامة للعمالة المنزلية هي 600 ريال سعودي، واستهل العمل بهذا القرار بدايةً من 1 / 2 / 1438 هجرياً، وأيضا يمكن تجديدها من خلال أبشر الجوازات السعودية، عقب توقيع التحري الطبي.

من ناحية اخرى، تسمح خدمة ابشر للجوازات السعودية، العديد من الخدمات، من بينها استعلام صلاحية الاقامة، واستعلام خروج وعودة، ويمكن الاستفادة من الخدمة من خلال رابط الاستعلام عن صلاحية الاقامة برقم الاقامة. وهنا اليك خطوات كيفية التسجيل في موقع ابشر بعد اجدد التحديثات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية