اكتشفي سرّ ضحكتك بحسب برجك

عزيزتي، الضحك هو سر الحياة، فما أجمل من ابتسامة دائمة على وجهك تسمح لك بالتقرب من الآخرين وكسب محبتهم وثقتهم بالتزامن مع انعكاس هذه السعادة راحة نفسية عليك.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة ما هو سرّ ضحكتك وما الذي يدفعك الى الضحك وذلك بحسب برجك.

اختبري نفسك: أي نوع من الضحكات أنت؟

برج الحمل

غالباً ما يشكل وقوع أحد ما أو سقوطه عرضة أو صدفة سبباً لإضحاكك بشدّة، فتضحكين لوقت من الزمن من دون توقف. هذا غالباً ما ينتج عن العفوية الشديدة التي تتمتعين بها والتلقائية في التصرّف والتعاطي مع الآخرين.

برج الثور

أكثر ما يسبّب لك الضحك هو مشاهدة الفيديوهات المضحكة أو التي تقوم على الإيقاع بالآخرين أو تتضمن مواقف مضحكة، فتمضين وقتاً لا بأس من نهارك في متابعتها، بغية الضحك بشدة.

برج الجوزاء

لعل أكثر ما يضحكك هي المواقف المركّبة خصوصاً عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فتجدين متعة بمراقبة الأشخاص والمشاهير في مواقف غريبة ومركّبة لهم.

برج السرطان

تتميز مولودة برج السرطان بقدرتها الهائلة على التمتع بالحياة، بدءاً من الأمور الصغيرة حتى الكبيرة منها، وبالتالي قادرة على رسم الضحكة على وجهها طول النهار، وإسعاد الآخرين، نظراً لشخصيتها المرحة.

برج الأسد

نظراً لقوة شخصية مولودة هذا البرج، فإن أكثر ما يسعدها ويضحكها هي النكت ذات الطابع الاستهزائي الذي يحمل في طيّاته شيئاً من الذكاء والدهاء. (تعرفي مع ياسمينة الىأبرز صفات برج الأسد في الحب)

برج العذراء

نظراً لطبيعة مولودة برج العذراء ذات الطابع المرهف والحساسية الشديدة، فإن أكثر ما يضحكها  مشاهدة الآخرين يضحكون، فتتأقلم معهم وتنخرط في أجواء المتعة والتسلية.

برج الميزان

تحب مولودة برج الميزان متابعة البرامج المضحكة والمسلسلات الترفيهية، فتجد فيها متعتها وسبباً للضحك.

برج العقرب

إذا كنت مولودة برج العقرب، فهذا يعني أنك شخص ذات نسبة عالية من الذكاء وبالتالي لا يمكنك الضحك سوى للمواقف والنكت ذات الطابع الذكي والأشخاص الذين يضاهونها ذكاء ودهاء.

برج القوس

تحب مولودة برج القوس المواقع الغريبة العجيبة، البعيدة عن المألوف والجدية، وبالتالي تضحك لكل ما هو ترفيهي وذات طابع جديد ومثير للاهتمام.

برج الجدي

من الصعب جداً على مولودة برج الجدي الضحك، خصوصاً أنها لا تجد أيّ سبب يستدعيها لذلك، نظراً لذكائها الشديد وشخصيتها ذات الطابع الجدي والنظامي.

برج الدلو

تجد مولودة برج الدلو سبباً للضحك على كل شيء يجري معها، حتى لو كان تافهاً، فهي قادرة على التمتع بكل الأمور التي تجري من حولها وتحب أن تبقى الابتسامة مرسومة على وجهها.

برج الحوت

نظراً لحساسية مولودة هذا البرج المفرطة، فإنها غالباً ما تضحك على المواقف الغريبة التي تجري معها أو مع الأصدقاء من حولها، بعيداً من التصنع أو التكلف.

اقرئي المزيد:هكذا تتعاملين مع الحزن بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية