اكتشفي شخصيتك الحقيقية من خلال طريقة جلوسك

ماذا تقول طريقة جلوسك عن شخصيتك؟

لكلّ منا طريقته الخاصة في الجلوس، انطلاقاً من شخصيته الخاصة التي تفرض عليه الوضعية التي يشعر فيها بالارتياح. من هنا، تكشف لك ياسمينة ماذا تقوله طريقة جلوسك عن شخصيتك.

ias

اختبري نفسك: أي صفة لديك تجعل الشريك يقع في حبك؟

الاسترخاء

غالباً ما تلجئين الى هذه الجلسة للشعور بالراحة، علماً أنها ليست طريقة جلوس رسمية وبالتالي تدلّ الى أنك إنسانة هادئة، كما أنك شديدة الثقة بنفسك، لا يهمّك رأي الآخرين، طالما أنك مرتاحة بماذا تفعلين.

لف القدمين

إذا كنت من الأشخاص الذي يعمدون دائماً الى لفّ أقدامهم عند الجلوس، فهذا يعني أنك إنسانة رومانسية وعاطفية جداً، ومرهفة الإحساس إلى أقصى الحدود، علماً أنك تعتمدين دائماً على قلبك وحدسك في تصرفاتك وأقوالك.

استقامة الظهر

عندما تجلسين في هذه الوضعية، فهذا دليل الى أنك شخص نظامي جداً، تعمدين دائماً إلى الحسم واتخاذ القرارات الصعبة، وغالباً ما تحبين أن تكوني في مركز السلطة والقرار، نظراً للثقة العالية التي تتمتعين بها ونسبة الذكاء الحاد الذي تتميزين به.

جلسة مائلة

بالنسبة لهذه الوضعية، فإنها دليل الى أن الشخص الذي يعتمدها غالباً ما يكون إنساناً مغامراً، محباً للحياة ولتجربة الأمور الجديدة والمثيرة، البعيدة من الملل والروتين. إضافة الى كونه شخص يجاهد للوصول الى أهدافه وتحقيق النجاح.

الساق المعكوسة

إن اعتماد هذه الوضعية في الجلوس تشير إلى أن صاحبتها إنسانة تعاني من مشكلة الشكّ الدائم، وانعدام الثقة بالآخرين، ما يسبّب لها مشاكل عدة، سواء في عملها أو حياتها العاطفية.

الأقدام الثابتة

إذا كنت من الأشخاص الذين يعتمدون هذه الطريقة في الجلوس، فهذا يعني أنك إنسانة ذات إرادة صلبة وقوية، وصاحبة ثقة عالية بالنفس، قادرة على مواجهة الصعاب، مهما كان نوعها أو اشتدّت، والنجاح في أي اختبار يعترض طريقها.

الأقدام المتباعدة

غالباً ما تشير هذه الوضعية في الجلوس إلى ميل صاحبها الى السيطرة وحب التحكّم بالآخرين أو القرار والهيمنة على أي حوار ينخرط به والرغبة الشديدة في التميز ولفت النظر في أي محيط يكون فيه.

اقرئي المزيد: ماذا تكشف وضعيّة نومكِ عن شخصيتكِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية