اكتشفي شخصيتك عن طريق طلاء الأظافر!

طلاء الأظافر والشخصية

طلاء الأظافر والشخصية

ترتبط خياراتك بشخصيتك بشكل وثيق، وخصوصاً في ما يتعلّق بلون طلاء الأظافر الذي تختارينه، الرسمة التي تختارينها وطريقة تعاملك مع الطلاء. كي تعرفي أكثر انزلي سطوراً فليلة!

ias

 

                   (اختبري نفسك: ما هو لون شخصيتك؟)

 

بدايةً، وقبل اجتياح ألوان النيود صيحات طلاء الأظافر، لا شكّ أنك تعرفين بعض الفتيات وقد تكونين بينهنّ، اللواتي يتبنّين هذه الألوان بغضّ النظر عن رواجها. وهذه الألوان تعكس عن من تختارها شخصية منغمسة في عملها، لا تحبّ أن تسلّط الأضواء عليها، بعيدة كلّ البعد من عقدة الأنا، ولكنّها في الوقت عينه تتمتّع بثقة كبيرة في النفس.

 

                  ( عمّا تعبّر ملابس النساء الملوّنة؟!)

 

أمّا نقيض المجموعة الأولى وهي الألوان الداكنة والقوية على غرار الأسود والعنّابي، البنّي والألوان البراقة ففي دلالتها قليل من غير المتوقّع؛ تدلّ على غموض بسيط في الشخصية، ميل لكتمان المشاعر وقوّة في مواجهة الامور والسيطرة عليها! من جهة اخرى، وكما تدلّ الألوان الزاهية في الملابس، تدلّ أيضاً في طلاء الأظافر على ميل للفت النظر والتعبير عن النّفس ولو بشكل غير مباشر. 

 

                 (ما هي الأسباب الكامنة خلف عقدة خالف تُعرف؟)

 

وفي ناحية أخرى، الاهتمام لجودة طلاء الأظافر وعدم إهمالها، إضافةً الى كونها نقطة تلحظها قواعد اللياقة، فتدلّ على شخصية دقيقة، تخاف الفشل وتبذل جهدها ولو كان ذلك لا واعياً، للحصول على ثناء الآخرين وإعجابهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية