اكتشفي في أي بلد عربي يجب أن تعيشي بحسب برجك

لكل بلد عربي ميزاته الخاصة ومواصفاته التي تناسب مولودة كل برج، بحسب طبعها وشخصيتها، علماً أن الوطن العربي يمتاز بجماليته الخاص والتنوع الثقافي والحضاري والفكري.

ias

من هنا، اكتشفي في أي بلد عربي يجب أن تعيشي بحسب برجك.

اختبري نفسك: في أي فصل يمكنك أن تعيشي كلّ السنة؟

برج الحمل

من المعروف أن مولودة برج الحمل ذات شخصية قوية ونارية كما  تتمتّع بثقة زائدة بالنفس وقدرة على مواجهة الصعوبات والتحدّيات مهما بلغت، فضلاً عن تمتّعها بثقافة عالية ونسبة عالية من الذكاء، وبالتالي فإنها يجب أن تعيش في مصر، نظراً لمدى عراقة هذه الحضارة وغناها ومدى تأثيرها في محيطها.

برج الثور

تتميز مولودة برج الثور بكونها شخص واقعي للغاية يعتمد على نفسه، وذات طموح واسع يسمح له بالنجاح في أي مجال ينخرط فيه.كما أن صاحبة هذا البرج تحب العائلة والاستقرار العاطفي، كما أنها عاطفية وحنونة للغاية وبالتالي فإنها يجب أن تعيش في المغرب، نظراً لمدى الرومانسية والجمالية التي يتمتّع بها هذا البلد العربي الكبير.

برج الجوزاء

لعلّ العراق من أكثر البلدان التي تناسب مولودة برج الجوزاء، خصوصاً كون هذا البلد يعتبر كبيراً جداً ويتمتّع بتاريخ ثقافي وإرث عريق، فهو يحتوي على أغنى حضارات العالم.علماً أن مولودة هذا البرج تتمتع بشيء من المزاجية، إلاّ أنها طموحة للغاية، وتحب فرض شخصيتها ولفت النظر في أي محيط تنخرط فيه.

برج السرطان

يناسب اليمن مولودة هذا البرج التي تتمتّع بشخصية غامضة وغير واضحة المعالم، من الصعب التواصل معها، علماً أنها حنونة للغاية ووفية إلى أقصى الحدود، كما أنها تميل الى العيش في عالم مبهم وغامض مليء بالخيال.

برج الأسد

تعتبر مولودة هذا البرج من أقوى الأبراج على الإطلاق، تصلح لأن تكون قائدة وتتسلّم مراكز القرار الصعبة، فهي تنجح في العمل تحت الضغوطات وقادرة على أن تتميز في محيطها وهكذا إمارة دبي التي تمكّنت من أن تبرز وتتميز وتكون محطّ أنظار العالم.

برج العذراء

لعل الأردن من أكثر البلدان التي تناسب مولودة هذا البرج، نظراً لشخصيتها المرهفة والمليئة بحب المغامرة واكتشاف الأمور الجديدة واكتساب المعرفة.

علماً أن مولودة هذا البرج تتمتّع بثقة عالية بالنفس، وذات نسبة عالية من الذكاء الحاد وقدرة على التفوق في محيطها، كما أنها لا تعترف بضعفها على الإطلاق وترفض التنازل عن حقها.

برج الميزان

تتميز مولودة برج الميزان بميلها الى العدل، خصوصاً أنها شخص مفعم بالحيوية وحب الحياة والنشاط، كما أنها دبلوماسية للغاية وبالتالي فان المملكة العربية السعودية من أكثر البلدان التي تناسبها.

برج العقرب

إذا كنت مولودة برج العقرب، فهذا يعني أنك شخص واثق من نفسه للغاية وطموح، وذات شخصية صلبة وقوية، كما يتمتع بشيء من الغموض فيحيط نفسه بهالة من الأسرار والكتمان وبالتالي فإن تونس من أكثر البلدان التي تناسب مولودة هذا البرج.

برج القوس

لعل لبنان من أكثر البلدان التي تناسب مولودة هذا البرج، التي تتمتع بحبها الشديد للمغامرة وشخصيتها الجريئة والذكية والطموحة. من ميزاتها الحكمة، والقدرة الهائلة على التنظيم وتحمل المسؤوليات، علماً أن لا حدود لطموحها أو أحلامها.

برج الجدي

تمتاز مولودة برج الجدي بجديتها اللافتة وقدرتها على المحافظة على وعودها، وحذرها الشديد في كيفية التعاطي مع الآخرين، فهي ذات إرادة صلبة وشخصية قوية وقدرة على مواجهة المشاكل والتحديات بذكاء وحنكة، وبالتالي فإن البحرين من أكثر البلدان التي تناسب مولودة هذا البرج. (تعرّفي مع ياسمينة على أي صفات يمكنك جذب برج الجدي بها)

برج الدلو

إن مولودة برج الدلو تمتاز بكونها صادقة للغاية وهادئة الطباع، وذات إرادة قوية في مواجهة المشاكل والتحديات والصعوبات، مع تحلّيها بشيء من المرح في شخصيتها، وبالتالي فإن الكويت من أكثر البلدان التي تناسب مولودة هذا البرج.

برج الحوت

من المتعارف عليه أن مولودة برج الحوت تمتاز بقلبها الطيب وقدرتها على التسامح وحنّيتها الشديدة تجاه الآخرين، فضلا عن ذكائها الشديد وقدرتها على اتخاذ القرارات الحكيمة وبالتالي فإن قطر من أكثر البلدان التي تناسب مولودة هذا البرج.

اقرئي المزيد: أي نوع من الرياضة عليك أن تمارسي بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية