اكتشفي ما هي اصعب لغة في العالم

اكتشفي ما هي اصعب لغة في العالم

اذا كنت تتساءلين عن اصعب لغة في العالم، اعرفي ان اللغة الصينية تتصدر القائمة حيث تعتبر من اصعب اللغات التي يمكن تعلمها والتكلم فيها. فالصين التي اخبرناك سابقا عن سياحتها واجمل المواقع فيها، نسلط الضوء اليوم على لغتها.

ias

تحتاج اللغة الصينية مدة زمنية مُقددة بثمانية وثمانين أسبوعا على الأقل لتعلمها بشكلٍ كامل تقريبا، ويعود سبب صعوبتها إلى ان معنى الكلام فيها يَتغير تماما حسب طريقة النطق، ويعرف عنها كونها لغة مُعقدة جداً بسبب عدد حروفها الهيروغليفية الكبير، وعددها الذي يبلغ 50 ألف حرف، ويستخدم فيها حوالي 2000 حرف، ونظامها في الكتابة المعقد والصعب. يبلغ عدد الناطقين باللغة الصينية 1.2 مليار شخص، واللافت ان الصينيين يشهدون غالبيتهم بصعوبة لغتهم.

اللغة العربية تحتل المركز الثالث

يلي اللغة الصينية من حيث الصعوبة، اللغة الهندية، اما تحتل لغتنا العربية المركز الثالث، وتتكون هذه اللغة من ثمانيةٍ وعشرين حرفاً بالإضافة لأربعِ حركاتٍ رئيسية، ويعود سبب صعوبتها في مفرداتها الفريدة التي لا تشترك فيها مع اي لغة اخرى في العالم، كما يعد نطق الاحرف العربية صعب جدا خصوصا مثل القاف والعين، هذا اضافة الى قواعد الصرف والنحو فيها التي تجعل من الصعب جدا تعلمها. 

وبالحديث عن لغتنا، اليك 5 نجمات عالميات اخترن التاتو باللغة العربية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية