اكتشفي ما هي السمة المزعجة في شخصيتك بحسب برجك

ما هي السمة المزعجة في شخصيتك بحسب برجك؟

لكل شخص سمة تزعج الآخرين منه، لسبب أو لآخر، وبالتالي يتوجب عليه العمل على تحسين طباعه وتطوير شخصيته، بما يسمح له بالتأقلم مع أكبر عدد من الناس في محيطه والتواصل مع الآخرين.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة السمة المزعجة في شخصيتك بحسب برجك.

اختبري نفسك: ما هي نقطة الضعف لديك؟

برج الحمل

مشكلتك يا عزيزتي، إن كنت مولودة برج الحمل، تكمن في كونك تغضبين بسرعة وغير قادرة على السيطرة بشكل كامل على أعصابك ومزاجيتك، وهذا ما يدخلك في سلسلة من المشاكل والمتاعب خصوصاً مع الغرباء، وفي الأماكن العامة.

وبالتالي، يستحسن أن تحاولي العمل على ضبط نفسك بشكل أكبر وعدم التسرّع في التصرفات التي قد تورّطك في متاعب أنت في غنى عنها.

برج الثور

إن القوة والصلابة التي تتمتّع بها مولودة برج الثور قد تسبّب لها الكثير من المشاكل، خصوصاً أنها شخص عنيد للغاية وبالتالي ليس من السهل التعاطي معها، خصوصاً عند وقوع المتاعب، فهي تحاول فرض نفسها والحلول التي تقدّمها من دون الأخذ بعين الاعتبار الطرف الآخر. (تعرّفي مع ياسمينة على أبرز صفات برج الثور الايجابية)

برج الجوزاء

مشكلة مولودة هذا البرج أنها تقوم بإلغاء المشاريع، بشكل مستمر، وفي اللحظة الأخيرة، وهذا ما يضرّ بصورتها الاجتماعية ومصداقيتها مع الآخرين كما يؤثر سلباً على نفسيتها وحياتها الاجتماعية، ما يصعّب عليها عملية المحافظة على صداقاتها.

برج السرطان

لعلّ الشخصية الغامضة التي تتمتّع بها مولودة برج السرطان قد تسبّب لها سلسلة من المشاكل، خصوصاً على الصعيد الاجتماعي، لناحية طرحها عدداً من الأسئلة التي تنمّ عن فقدان لعنصر الأمان أو الثقة بالنفس، فضلاً عن استعمالها الدائم لدفاعاتها مع الآخرين، ما يؤدي في بعض الأحيان الى ابتعاد هؤلاء.

برج الأسد

إن كنت مولودة برج الأسد، فهذا يعني أنك تعرفين جيداً قدراتك الهائلة للقيادة والنجاح في أي مجال تنخرطين فيه وبالتالي مشكلتك هي في بحثك الدائم عن سماع التعليقات الإيجابية تجاهك والثناء من قبل الآخرين ما قد يضرّ صورتك الاجتماعية خصوصاً لناحية اعتبار البعض أنك تميلين إلى الأنانية.

برج العذراء

مشكلة مولودة برج العذراء هي في تأخرها الدائم عن المواعيد، سواء المهنية او الاجتماعية، ما يؤثر سلباً على صورتها الاحترافية في عملها وعلاقاتها الاجتماعية مع الأصدقاء، وبالتالي يتوجب عليها تنظيم مواعيدها وحياتها بشكل أفضل.

برج الميزان

تميل مولودة برج الميزان الى الدبلوماسية في حياتها اليومية وعلاقاتها مع الآخرين، وهذا ما يدفعها الى الكثير من الأحيان الى الكذب وإخفاء الحقيقة ما يعرض مصداقيتها للخطر.

برج العقرب

إن مولودة برج العقرب تميل في العديد من الأحيان الى فرض قرارها وأرائها فضلاً عن شخصيتها في أي محيط تنخرط به، وهذا ما يسبب شيئاً من النفور من قبل الآخرين، خصوصاً أنها تتمتع بثقة عالية بالنفس.

فهذه الشخصية والسمة المزعجة بمولودة هذا البرج يسبّب لها الكثير من المتاعب في عملها لناحية اشتداد المنافسة بين زملائها أو مع الأصدقاء، فتخسر الكثير منهم.

برج القوس

إن حسّ المغامرة التي تتمتّع به مولودة برج القوس قد يسبّب لها المتاعب مع الآخرين، خصوصاً بسبب طاقاتها الدائمة والمتحمسة، طوال الوقت والنهار، فمن الصعب على الآخرين تحمّل شخصية مماثلة.

برج الجدي

نتيجة لكون مولودة هذا البرج ذات شخصية جدية ومنظمة ما يخوّلها النجاح في أي مجال تنخرط بها، باتت تتمتع بشيء من الثقة الزائدة بالنفس والغرور إذ تعتبر أن كلّ ما تقوله أو تقوم به هو الصحيح وعلى الآخرين القيام بما تقوم به، وبالتالي فإن هذه السمة قد تسبب نفوراً في محيطها.

برج الدلو

تحاول مولودة برج الدلو الاندماج والانخراط في أي محيط تكون فيه، وهذا ليس بالأمر السيء، إلاّ أن يتوجب عليها الإبقاء على شخصيتها الحقيقة بعيداً من محاولات التأقلم مع الآخرين على حساب نفسها وشخصيتها.

برج الحوت

تعاني مولودة برج الحوت من مشكلة جعل الآخرين ينتظرونها، فهي لسبب أو لآخر، في تأخّر دائم عن المواعيد، من دون أعذار حقيقية حتى.

اقرئي المزيد: اكتشفي ماذا يغضبك بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية