اكتشفي معنا أجمل المجوهرات الفاخرة بحجر العقيق

مع بدء السنة الجديدة، تقدّم لك ياسمينة مقالة شهريّة تعرّفك من خلالها على بعض قطع المجوهرات المميّزة والتي اختارتها توافقاً مع حجر الميلاد للشهر الحالي. ويعتبر العقيق أي الـ Garnet حجر شهر يناير، فتعرّفي معنا على تفاصيله المميّزة. كما اخترنا لكِ قطعتين من المجوهرات مرصعتين بهذا الحجر الفاخر.

ias

 

يأتي إسم حجر العقيق من اللغة اللاتينيّة من كلمة حب أي "Granate" كون الحجر لونه أحمر كحبة الرمان. يعتبر رمزاً للتجدّد والطاقة والحماية من الحظ السيء ويُستخرج من مختلف أنحاء العالم ويتوفر بتدرجات مختلفة من الألوان، ولكن أغلبها باللون الأحمر الداكن.

 

 

تألّقي بهذه المجوهرات الرائعة في أبرز المناسبات الهامّة

 

 

التصميم الأول من مجموعة Hortensia من Chaumet
تقدم علامة شوميه قطعة مميزة من المجوهرات مرصعة بحجر العقيق وهي عبارة عن عقد من الذهب الزهري من مجموعة هورتنسيا، يحتوي العقد أيضاً على الياقوت والزفير الزهري، بالإضافة الى قطع من حجر العقيق المصممة على شكل الـ cushion cut و troidia. أما بالنسبة لأحجار التورماولين، فتأتي بتصاميم مختلفة منها الـ cabochon باللون الأحمر والـ cushion باللون الزهري وأخيراً قطع التورماولين الحمراء المقطعة على شكل الـ pear shared. تضيف حجارة العقيق لمسات ساحرة تتماشى مع مختلف مشتقات الزهري والأحمر والبنفسجي.

 

 

إكتشفي مزايا شخصيتك من الأحجار الكريمة

 

 

التصميم الثاني من مجموعة L’Odyssée من Cartier
تقدم علامة Cartier تصاميم مميّزة في مجموعة L’Odyssée de Cartier, ومنها خاتم فاخر من الذهب الأبيض، وبوسطه حجر تورمالين عيار 31.36 قيراط بتصميم الـ cabochon، مرصع بالماس الفاخر وحجر الأونيكس الأسود على شكل خطوط، أما أحجار العقيق فتضيف لمسات ساحرة على الخاتم ليكتمل جمال هذه القطعة الفنيّة الراقية.

 

اكتشفي معنا خلال شهر فبراير معلومات عن حجر الجمشت  بالإضافة الى مجموعة من المجوهرات المميّزة  المرصّعة به!

 

اخترنا لك لشهر فبراير: مجوهرات فاخرة بحجر الجمشت

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية