Yasmina

اكتشفي نوع الشوكولاته المفضل لدى كل برج

الشوكولاته والأبراج

حين يتعلّق الأمر بالشوكولاته، لا شكّ بأن أي أحد بيننا سيدلل نفسه بأي نوع أو وصفة تقع بين يديه! ولكن هل فكّرت مرة في احتمال ارتباط نوع الشوكولاته المفضّل لديك أو طريقة تأثيره على نفسيتك ومزاجك مرتبطة ببرجك الشمسي؟! فهذه الأبراج التي تحدّد شخصيتك ووجهة السفر التي تناسبك ورقم حظّك، ترشدك أيضاً الى نوع الشوكولاته الأفضل لك وتكون دليلك لو أردت اختيار الشوكولاته كهدية لشخص ما!

اختبري نفسك: أي حالات الشوكولاته تشبهين بشخصيتك؟

- الحمل: لو قدمت لهذا البرج الناري كوباً من الشوكولاته الساخنة تملكين قلبه! يعشق المذاقات القوية في الشوكولاته ويفضّلها على شكل حبيبات صغيرة تلك التي غالباً ما تقدّم في الضيافة، خصوصاً إن كانت محشوة بالمكسرات أو مقرمشة.

- الثور: لهذا البرج الذي يعشق الأشياء الفخمة والراقية، يفضّل علب الشوكولاته متنوّعة النكهات والمحشوة بعصائر الفواكه اللذيذة والغريبة. أمّا لنساء الثور، فما من طعم يسحرهنّ كقطعة كاتو الشوكولاته المقدّم مع الكريما أو صلصة الشوكولاته الساخنة.

- الجوزاء: أهمّ ما يجب أن تعرفيه عن الجوزاء والشوكولاته هو كره هذا البرج العميق لأن يشاركه أحد في التحلية المفضّلة لديه، فالشوكولاته له وحده! غالباً ما يضعف أمام لوائح الشوكولاته متعدّدة القطع.

- السرطان: إن أكثر شوكولاته تناسب هذا البرج هي تلك التي تذوب في الفم، مستجيبة الى ذوقه الرفيع الى أقصى الدرجات. الطعم الحلو هو المعيار الأساسي لدى السرطان عندما يتعلّق الأمر بالشوكولاته. لذا أفضل ما يناسبه هي الخيارات البلجيكية.

- الأسد: لا يمكننا فصل شخصية هذا البرج عن شخصية الأسد بالغرور والعنجهية، وتدليل النفس الى أقصى الدرجات. فالشوكولاته المفضّلة لدى هؤلاء المواليد هي المرّة بالبرتقال والحرّ وملح البحر!

برجك يكشف رقم حظّك!

- العذراء: يفضّل مولود هذا البرج أي نوع من الشوكولاته الصافية بطعمها الأساسي من دون أي اضافات أو تنكيهات. كقطعة من الشوكولاته البيضاء أو المرّة مثلاً، كونهم لا يحبون أبداً بسكويت الشوكولاته أو الويفر أو الشوكولاته المحشوة بالفاكهة المجفّفة.

- الميزان: عندما يصل الأمر الى الشوكولاته، يحب الميزان النكهات المركّبة بين السلسلة والقوية، لذا يختارون حلويات الشوكولاته كالاكلير، الكريب الفرنسية المحشوة بصلصلة الكاكاو أو قطعة من البراونيز مع الآيس كريم أو الفواكه.

- العقرب: لهذا البرج الشغوف، ذو القلب الكبير ,ولكنّ المعروف بثنائية الشخصية لديه التي يندمج فيها الحلو والمرّ، أكثر ما يناسبه هي قطع الشوكولاته الحلوة ولكن المحشوة بالقهوة أو بالشوكولاته المرّة فيشعر بالطعمين في الوقت نفسه.

- القوس: لأنّ هذا البرج المرح يعشق كل ما هو منعش، يختار الشوكولاته بالفواكه والمكسّرات أو كاتو الفريزيه بالشوكولاته أو حتّى كوكتيل الأفوكادو- كاكاو!

- الجدي: في الحديث عن خيار الشوكولاته المفضّل هذا البرج، فهم يعشقون الانواع الغريبة، الفاخرة والجاذبة للعين، لذا أكثر ما يناسبهم هي الشوكولاته المستوردة من بلجيكا وسويسرا.

- الدلو: إن هذا البرح يُسحر بالهدايا الراقية والفريدة، لذا فهو يميل للشوكولاته بالحليب والبندق مثلاً المحضّرة في المنزل وقطع الكاتو بوريقات الشوكولاته الرفيعة.

- الحوت: لمواليد برج الحوت الحالمين، الأنيقين والذي يعشقون الترف، الشوكولاته بالكريما، موس الشوكولاته أو مثلاً أطباق الآيس كريم بوريقات الذهب التي قد يحبون الحصول عليها على رغم ثمنها الباهظ.

الهدايا التي تناسب وتعجب كل برج

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني