هل تنتمين الى اكثر الابراج غيرة؟

اكثر الابراج غيرة

ان اكثر الابراج غيرة هي تلك التي غالباً ما تعاني من مشاكل في الحب، وتأزم دائم في علاقاتها العاطفية، لذلك،ننصحك بان تختاري شريكاً بعيداً من هذه الابراج التي ستعرفك عليها "ياسمينة".

ias

1- برج الثور:

يعتبر برج الثور من اكثر الابراج غيرة، فهو من الاشخاص الذين يسعون الى تملك الاشخاص حولهم ومتمسكون بالمادة فهم من الاشخاص الذين يحبون بصدق الا انهم يعتبرون ان شريكهم يجب ان يكرس كل وقته واهتمامه لهم، الامر الذي يحد من حرية الشريك ويجعله غير مرتاح في علاقته. وهذه الغيرة الشديدة والاحساس بالتملك هو ما يدفع الناس بعيداً عنه وتعتبر من عيوب برج الثور.

2- برج الاسد:

يعتبر برج الاسد من الابراج التي تجذب كل من حولها، وتسحرهم بجاذبيتها. فهي دائماً تكون مركز الاهتمام. الا ان من عيوب برج الاسد ان الغيرة تشعل قلبهم عندما يشعرون انهم ليسوا محط اهتمام من حولهم او لا يحصلون على ما يحتاجون اليه منهم، فيمكن ان تتبدل شخصيته ما يمكن ان يؤدي الى تراجع العلاقة بينهما.

3- برج العذراء:

ان برج العذراء هو من الاشخاص الذين غالباً ما يحسدون غيرهم على كل شيء يقومون به، يمتلكون حساً نقدياً كبيراً ما يصعب عليهم علاقاتهم الاجتماعية فهم لا يتمتعون بشخصية اجتماعيةولا يتقنون التعامل مع الآخرين. ان برج العذراء شخصية متشائمة عموماً، ما يجعله دائماً يظن ان شريكه غالباً ما يبحث عن حاجاته عند شخص آخر ولا يكتفي بما يقدمه له.

4- برج العقرب:

العقرب يمتلك مشكلة الثقة بالآخرين، وهو يعتبر من اكثر الابراج غيرة على الاطلاق. غالباً ما تتحكم العواطف بتصرفاته، وهو غالباً ما يتعرض لصدمات عاطفية تجعله يحذر التعامل مع الآخرين. وقد تصل به الغيرة الى حد التجسس على شريكه ومراقبة تصرفاته بشكل يتسبب له بالضيق والانزعاج.

إذاً، هذه هي الابراج التي يمكن ان تعاني من الغيرة الشديدة التي يمكن ان تؤثر على علاقاتهم العاطفية، وقد لا تكون من اكثر الابراج حظاً في الحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية