أكسسوارات بسيطة تختارها النجمات ليبدون جميلات في الصور

اكسسوارات بسيطة تختارها النجمات ليبدون جميلات في الصور

نخبرك اليوم عن اكسسوارات بسيطة تختارها النجمات ليبدون جميلات في الصور، لتختاريها بدورك بتصاميم مشابهة ولتتميّزي بستايل جميل يجعلك الأروع بين الجميع، وخصوصًا إذا نسّقتها مع ملابس بألوان تضاعف جمالك في الصور، وايضًا بقصات تناسب شكل جسمك.

ias

سواء كانت مجوهرات، حقيبة، حزام، وشاح، الأكسسوارات كفيلة بأن ترتقي بإطلالاتك إلى أعلى مستويات التميّز، ولذا لا تستغني عنها أبدًا مواكبات الموضة. فإذا اطّلعت على صور البلوغرز، ستلاحظين أنّهنّ يخترن أكسسوارات بسيطة، تؤدي دورًا بارزًا في إضفاء لمسات جميلة عليهنّ.

الحزام

تختار النجمات دائمًا أجمل تصاميم الأحزمة التي تنحت الخصر، إذ تقدّمه العلامات التجارية في كلّ موسم بأشكال متنوعة، وهو بعزّز جمال الجسم، وبالتالي جاذبيّة الإطلالات، ولهذا السبب، عليك أن لا تستغني عنه، وتنسّقيه مع مختلف تصاميم البلايزر والجمبسوت والفساتين والمعاطف وغيرها من الملابس.

أقراط اللؤلؤ الناعمة

تضفي أقراط اللؤلؤ على المرأة لمسات تجمع بين الرقيّ، الأناقة والأنوثة، ولذا نراها في إطلالات معظم النجمات، سواء خلال الأيّام العاديّة، أو المناسبات الرسمية. اختاري ذاك المؤلّف من حبة لؤلؤ واحدة، أو من لآلىء متعدّدة تشكّل تصميمًا رائعًا ولافتًا. ستجدينه بمختلف الأشكال المرصّعة باللآلىء، والتي لن تقاومي عدم التألّق بها لشدة روعتها.

القبّعة

يجب أن تكون القبّعة على لائحة الأكسسوارات التي عليك تسوّقها، فهي تضاعف جمال ستايلك كثيرًا، وكلّ من يرى صورك وأنت تضعينها، سيجاملك، وصور النجمات اللواتي ينسّقنها مع ملابسهنّ تؤكّد ذلك. تسوّقيها بمختلف التصاميم، ونسّقيها مع ملابسك متى شئتِ.

الباندانا

الباندانا هي من الأكسسوارات المفضّلة لدى النجمات. ستكون خيارك المثالي كلما شعرت بأنك على عجلة من أمرك ولا تملكين الوقت لترتيب شعرك، فترفعين شعرك الأمامي بها، أو تتركين غرة منسدلة، أو حتّى تعتمدين تسريحة الكعكة وتضعينها لتتميّزي بلوك جميل جدًا.

النظارات الشمسية بإطار مزين بالنقشات

بعيدًا عن النظارات الشمسية التقليديّة، اختاري تلك المميّزة بإطار مزيّن بنقشتك المفضّلة، مثل تلك المستوحاة من جلد النمر التي تعشقها النجمات لأنها تضاعف جمالهن في الصور. إنها من الأكسسوارات الأساسية التي عليك اختيارها، وستضعينها في أوقات كثيرة من دون أن تملّي منها!

حقيبة اليد الصغيرة

من أجمل تصاميم الحقائب التي تضفي عليك التميّز، تلك الصغيرة المرفقة مع مسكة لليد، والتي تنسّقها النجمات مع إطلالاهنّ كثيرًا منذ اشهر، ويبدو أنّهنّ غير قادرات على الاستغناء عنها! ماذا تنتظرين؟ أسرعي وتسوّقيها في حال لم تكن موجودة في خزانتك، ونسّقيها مع إطلالاتك لتلفتي الانظار بستايلك الرائع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية