Yasmina

الأبراج الأوفر حظاً في الحب! في أي مرتبة أنت؟

الأبراج الأوفر حظاً في الحب

للأسف، لا يمكن التحكم في القلب أو النصيب أو بهوية الأشخاص الذين قد تقعين في حبهم، وهذا الأمر منوّط بالحظ وبما تخبئه لك الحياة من مفاجآت منها الجيد والآخر سيء.

فتعرّفي مع ياسمينة على الأبراج الأوفر حظاً في الحب، واكتشفي في أي مرتبة أنت.

اختبري نفسك:أي نوع من الحب أنت تختبرين مع الشريك؟

برج الحمل

تعتبر مولودة برج الحمل الأوفر حظاً في الحب نتيجة شخصيتها المميزة القادرة على تحمّل واستيعاب الآخرين والتأقلم مع أي شريك كان، مهما كانت شخصيته بفضل ذكائها الشديد.

برج الدلو

لعلّ الذكاء الذي تتمتع به مولودة برج الدلو يشكل عاملاً مساعداً وأساسياً في نجاح علاقتها العاطفية، خصوصاً أنها قادرة على العمل لتطوير هذه العلاقة وعدم السماح للظروف أو المشاكل أو الأحداث بالتأثير سلباً على مجريات الحب الذي يجمعها بالحبيب.

برج القوس

نظراً لشخصية مولودة برج القوس التي تحب خوض المغامرات والتجارب المثيرة، فإن الحظ غالباً ما يكون الى جانبها خصوصاً على الصعيد العاطفي، فهي قادرة على التواصل السريع والسهل مع الشريك من دون أي تعقيدات ما يؤدي الى نجاح علاقتها العاطفية.

برج الميزان

من المعروف أن مولودة برج الميزان قادرة على تحقيق توازن بين حياتها العاطفية والمهنية وهذا ما يسمح لها بالتنعّم بعلاقة حب جميلة ومميزة، خصوصاً أنها قادرة على التوصل الى حلول مع الحبيب بطريقة دبلوماسية من دون أي مشاكل.

برج السرطان

إذا كنت مولودة برج السرطان، فإن الحظ سيبتسم لك دائماً على الصعيد العاطفي، خصوصاً أنك تؤمنين بالحب الحقيقي وضرورة تحكمه فوق أي شيء، فهو مفتاح سعادتك وضمان استمرار هذه العلاقة مع الشريك.

فأنت امرأة حساسة للغاية وعاطفية إلى أقصى الحدود وعندما تقعين في الحب فإنك تغرقين به إلى أقصى الحدود.

برج الحوت

نظراً لمدى حساسية مولودة برج الحوت وميلها الشديد إلى العيش في عالمها الخيالي الخاص بها، فإن على الأرجح أن تتنعّم بحياة عاطفية هنيئة، خصوصاً أنها ستختار شريكاً يتلاءم مع شخصيتها الفريدة من نوعها وبالتالي سيتكاملان.

برج العقرب

تتميز مولودة برج العقرب بكونها امرأة غامضة للغاية وشغوفة وهذا ما يصعّب عليها العثور على الشريك المثالي الذي يلائم شخصيتها ويتأقلم مع طباعها فتنجح علاقتها العاطفية.

برج الجدي

نظراً لانشغال مولودة برج الجدي في حياتها المهنية وتركيزها المطلق على مسيرتها العملية، فمن الصعب جداً عليها الوقوع في الحب وإنجاح أي علاقة عاطفية خصوصاً أن الأولوية في حياتها لن تكون للشريك على الاطلاق. (تعرّفي مع ياسمينة على أقوى الأبراج بحسب الترتيب)

برج العذراء

بالنسبة لمولودة برج العذراء، فإنها امرأة جداً حساسة ومرهفة المشاعر وبالتالي ليس النصيب دائماً الى جانبها عندما يتعلق الأمر بالحب، خصوصاً أنها انسانة تميل الى التعلّق الشديد بالحبيب ما يخلق الكثير من المشاكل.

برج الأسد

من المعروف أن مولودة برج الأسد تتمتّع بشخصية قوية للغاية وثقة عالية بالنفس وبالتالي فمن الصعب والمستحيل أن تجد شريكاً يستوعب شخصيتها ويقبل في أن يذوب ضمن شخصها.

برج الثو**ر**

تتميز مولودة برج الثور بالعناد الشديد الذي يصعّب عليها عملية العثور على الحب والشريك الذي يتحمّل هذه الطباع وبالتالي لن يكون سهلاً على الاطلاق بالنسبة لها إنجاح أي علاقة عاطفية خصوصاً أن هذه الاخيرة تقوم على المساومة.

برج الجوزاء

إذا كنت مولودة برج الجوزاء، فللأسف أنت يا عزيزتي أقل الابراج حظاً في الحب خصوصاً أنك تتمتّعين بشخصية مزاجية للغاية تصعب على الشريك عملية استيعابك وتحملك على المدى الطويل.

اقرئي المزيد: قولي لي ما هو برجك أقول لك متى هو يوم الحظ لديك!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر