الأبراج التي تتعلق بشكل مرضي بالشريك

الأبراج التي تتعلق بشكل مرضي بالشريك

كلنا معرضون أن نتعلق بالشريك عند الوقوع بالحب، لكن بكل علاقة يبقى هناك طرف يتعلق أكثر من غيره ويتكمش بالشريك أكثر.

ias

ويمكن أن نقيم الأمر بحسب الأبراج، كل برج لديه طريقته بالحب ويعبّر عن حبّه بشكل يختلف عن الآخر، لكن يبقى هناك ثلاثة ابراج عندما تقع بالحب، يصبح تعلقها قوي لحد المرض.

في التالي، نقدم لكك أبرز هذه الأبراج، فهل أنت منها؟

1- الحوت

من عادات برج الحوت السيئة أنّه يقدس الشريك ولا يرى أخطاءه وكأنّ هناك غشاء أمامه يجعله غير دارٍ بشيء… برج الحوت يقع بالحب بسرعة ويتعلق بشكل غريب ويدافع عن أخطاء الشريك بشكل كبير ولهذا من الصعب أن يفترق مواليد الحوت عن أحباءهم. والافتراق ايضاً صعب لأنّ الحوت لا يصدق أنّ الشريك فعلاً مؤذٍ أو غير جيد وحتى لو رأى الأمر بعينه، ينكر الفكرة ويتأذى أكثر بسبب عاطفيته الزائدة وحبّه الغريب.

2- السرطان

قد يكون السرطان من أكثر الأبرج رومانسية وعاطفية، فهو لا يستخدم عقله بقرارات الحب والعلاقات، وإن وقع، من الصعب انتشاله. ولا يعلم السرطان كم هو عاطفي لانّ بأغلب الوقت، يفضل عدم الدخول بعلاقة، لكن عندما يأخذ قرار الارتباط، يكون ذلك فعلاً عن اعجاب أو حب حقيقيين. ولن يرى السرطان أنّه يتعرض للأذية من الشريك ولن يشعر أنّ هناك أي عيب، ولذلك الانفصال بالنسبة غليه خارج المعادلة، فيبقى في العلاقة وحده لأنّه تعلق ووقع ضحية الحب.

3- العقرب

برج العقرب هو برج شغوف ويحب حتى الهوس، حبّه مرضي، يرغب بالسيطرة على الشريك ويغار عليه. سينخرط بالعلاقة بشكل كبير ويسعى لارضاء الشريك ويتعلق كنوع من السيطرة والتسلط، فيخاف من الانفصال كي لا يذهب الشريك لشخص آخرن أي أنّ تعلقه هو استملاك وهذه هي خطورة الأمر. 

اقرأي المزيد: إنّه موسم برج الدلو، هذه أهم صفاته ولهذا السبب هم الأغنى والأنجح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية