الأبيض، كيف ترتدينه في شتاء 2013؟

نصائح لارتداء اللون الأبيض

نصائح لارتداء اللون الأبيض

على الرغم من أنّه من الألوان الصيفيّة، يدخل الأبيض لائحة الألوان الرائجة في شتاء 2013 ولكن كيف ترتدينه بطريقة مميّزة تناسب الإطلالة الشتويّة؟ إليكِ بعض النصائح المهمّة:

ias

 

1- اختيار القماش المناسب: إنّ سرّ الاختيار الصحيح للون الأبيض يكمن في اختيار نوعيّة القماش، ففي موسم الشتاء، عليكِ الابتعاد عن اختيار الملابس باللون الأبيض المصنوعة من القطن او الحرير أو الساتان وأن تختاري تلك المصنوعة من الصوف أو أقمشة الكتان أو التويد.

 

2- اختيار القطعة المناسبة: لأنّ الأبيض هو من الألوان القويّة والتي يمكن الانتباه إليها بسرعة، انتبهي لدى اختيارك الملابس باللون الأبيض وحاولي تنسيق إحدى القطع بهذا اللون مع قطعٍ أخرى بألوان تليق بالأبيض، فعلي سبيل المثال، إذا كنتِ ترتدين فستاناً باللون الأبيض، اختاري معطفاً أسود.

 

3- البقاء على درجة واحدة خاصّة باللون الأبيض: من المهمّ جداً لدى اعتماد اللون الأبيض أن تحافظي على درجة واحدة من هذا اللون في مظهرك الخارجيّ وذلك لأن الأبيض قد يكون اللون الوحيد الذي لا يمكن لدرجاته أن تتماشى مع بعضها البعضن فإذا اعتمدت الأبيض، لا ترتدي معه الأبيض العاجي مثلاً.

 

4- الجوارب الداكنة: قد تكون فكرة ارتداء الجوارب الداكنة مع الفستان باللون الأبيض ليست بالفكرة المحبّذة لدى الكثيرات ولكن ياسمينة تنصحك باعتماد الجوارب السوداء مثلاً مع الفستان الأبيض على ثقة منها من أنّ إطلالتك ستبدو مميّزة.

 

وأنتِ، هل تتجرأين وتعتمدين الأبيض في شتاء 2013؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية