الأحذية بأنواعها، اكتشفيها!

الأحذية بأنواعها، اكتشفيها!

أيّ حذاء تختارين؟

قد لا يكتمل المظهر الخارجيّ إلا مع الحذاء المناسب، فأيّ حذاء تختارين؟ يوجد العديد من أنواع الأحذية وكلّ منها تناسب ملابس معيّنة، فمن الأحذية المسطّحة إلى الأحذية بالكعب العالي، تعرّفي معنا على الأنواع المختلفة واكتشفي متى ترتدين كلّ منها:

ias

 

1- الأحذية المسطّحة: تضمّ الأحذية المسطحة الباليرينا والأحذية المسطّحة المفتوحة، هذا إلى جانب أحذية الـ Brogue أي الأحذية الرجالية وأحذية الـ Penny Loafers، وتليق هذه الأحذية بالملابس اليوميّة كالفساتين الناعمة والشورتات والجينزات.

 

2- أحذية الـ Wedges: إنّها الأحذية المسطّحة بالكعب العالي وهي أحذية تجمع ما بين الحيويّة والأناقة ويمكنك ارتدائها مع الجينزات أو الفساتين ولصيف 2012، يبدو أنّ الأحذية الرياضيّة ذات الكعب العالي أي الـ Wedges رائجة جداً.

 

3- أحذية الـ Pumps: عندما نقول أحذية الـ Pumps نعني بذلك الأحذية الكلاسيكيّة ذات الكعب العالي ويمكنكِ اختيارها كلاسيكيّة أو بنعلٍ مزدوج Double Semelle. تناسب هذه الأحذية المناسبات الرسميّة وملابس العمل.

 

4- أحذية الـ Sandals: نقصد بأحذية الـ Sandals أو الصندل، الأحذية المفتوحة اتي تناسب ملابس الصيف خاصة الفساتين والتنانير.

 

5- Boots و Ankle Boots: إنّها الأحذية الطويلة الساق التي تليق بالملابس الشتويّة وقد تناسب الشورتات والفساتين إذ ترتديها بهذا الأسلوب معظم نجمات هوليوود، كما أنّ أحذية الـ Ankle Boots التي تصل حدّ الكاحل رائجة جداً هذا الموسم وهي تناسب السترات الجلدية بأسلوب الدراجات الناريّة وشورتات الجينز أو الجينزات بقصّة الـ Boy Friend.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية