الأخوات عبد العزيز: النسخة العربية من عائلة كارداشيان

برنامج الاخوات عبد العزيز

برنامج الاخوات عبد العزيز

تستعد الشاشة العربية للتعرّف إلى الأخوات عبد العزيز: فرح ونادين وأليس. فبعد نجاح برنامج عائلة كردشيان Keeping Up With The Kardashian على الشاشات الأميركية، ينطلق اليوم البرنامج نفسه على شاشة الـ LBC الفضائية ليدخلنا إلى حياتهن ويعرّفنا إلى أدق تفاصيلها.

ias

 

سيحمل البرنامج إسم "أخوات خوات" ومن المتوقع أن يبدأ عرضه قريباً على الشاشة على طريقة تلفزيون الواقع ليعرّفنا إلى حياة ثلاث شابات لبنانيات يعشقن الموضة والأناقة. تتمتع الأخوات عبد العزيز بجمال عربي وشرقي ملفت كما أنهن حصدن شهرة واسعة كفاشينيستا في لبنان والعالم العربي خصوصاً بعد أن أطلقن صفحتهن الخاصة على موقع انستقرام Style In Beirut منذ حوالي السنة حيث ينشرن صوراً لإطلالاتهن اليومية وأجمل طرق تنسيق الازياء ويتابعن عن كثب آخر صيحات الموضة العالمية.

 

الأخوات عبد العزيز لسن فقط ثلاث أخوات بل هم في الواقع أربعة إلا أن أكبرهنّ متزوجة وتعيض في لاغوس بعيداً عن الأضواء وعالم الموضة. إشتهرن الأخوات عبدالعزيز منذ بدء صفحتهن على إنستقرام وأطلق عليهن لقب "الأخوات كارداشيان اللبنانيات" وهن اليوم يتحضّرن لتجربة مشابهة جداً لتلك التي اختبرنها الأخوات كارداشيان، من خلال دخول عالم تلفزيون الواقع.

 

ومن المتوقع أن يحصد هذا البرنامج شهرة واسعة خصوصاً أن الفتيات الثلاث يتمتعن بذوق رفيع ويستحقن لقب فاشينيستا، كما أنهن يحرصن على نقل صورة جميلة وأنيقة عن المرأة العربية التي يمكن أن تجمع في شخصيتها وطلّتها بين الجمال والأناقة والذكاء والثقافة والقوة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية