الأكثر نضجاً وصاحبة النصيحة التي لا تخيب، من هي صاحبة هذا البرج؟

برج الميزان

لدى كل واحدة فينا صديقة نستطيع آن نعوّل عليها في النصيحة التي لا تخيب، في اتخاذ القرارات المناسبة وفي التفكير عنّا أحياناً. وفي الحال بحثنا عن برجها، سنكتشف أنّها في معظم الأحيان من برج الميزان! فبفعل صفات العقلانية، والرؤية البعيدة والاتزان التي يتمتّع بها أصحاب هذا البرج، تستطيع صديقتنا الميزان أن تنشلنا من مشاكل كثيرة عبر اعطائنا النصيحة الصحيحة أخلاقياً واجتماعياً والنصيحة الأفضل لمستقبلنا والتي ستحمينا من الوقوع في المطبات القادمة!

ias

لذا ننصحك عزيزتي أن تتمسكي بصديقتك من برج الميزان، لأنّها دائماً تتعامل مع قضاياك كأنّها قضاياها، وتضع نفسها مكانك وتستطيع تخيّل المستقبل دائماً وتسييرك بين النقاط للوصول اليه سالمة غانمة.

ولكن انتبهي عزيزتي، لا تدخلي في مشاكل يصعب حلّها، وتقرعي باب الميزان في منتصف الليل ساعيةً لحلّ سحري ينشلك، لأنك على الأغلب ستتلقين توبيخاً بطريقة مهذّبة يضع النقاط على الحروف ويُريك أين أخطأت، وستجبرك هذه الصديقة على الاعتذار إن رأت أنّك أنت الشخص المخطئ، فالنضوج يسير مع الحقّ جنباً الى جانب ومستحيل امرأة الميزان بكلّ ما تتحلّى به من صفات أن تقبل بالسير عكس الطريق الصحيح وألا تنتصر للحقّ كرمى لعيون أحد حتّى ولو كان هذا الشخص أقرب وأعزّ صديقاتها. لذا نصيحتنا لك أن تأتيها طالبةً للنصيحة قبل التصرّف وليس بعده!

اقرئي المزيد: مواصفات الشخصية الناضجة تُكشف لك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية