الأماكن السياحية التي يجب أن تزوريها في 2019 حسب برجك

الأماكن السياحية التي يجب أن تزوريها في 2019 حسب برجك

هذه السنة تتنافس الكثير من الماطق لتكون الوجهة الأساسية الأبرز والأفضل لعام 2019، وبما أنّك طبعاً محتارة بين جميع ما يوفره العالم من أماكن جميلة ومليئة بالمغامرة، في التالي نقدم لك المناطق الأنسب بحسب شخصيتك والتي يتم تحديدها من برجك. وقد قسمنا الأماكن حسب الأبراج الهوائية والمائية والنارية والترابية، فهل فعلاً تمثل شخصيتك؟

ias

الدلو والميزان والجوزاء

الأبراج الهوائية بطبعها مجنونة وتحب الحرية والاستكشاف والضحك واللع ولهذا لا يوجد أفضل من منطقة "فتحية" في تركيا وهذا لأنّ طبيعتا تحتوي على بحر يمكن ممارسة هوايات مجنونة به. 

القوس والأسد والحمل

الأبراج النارية تحب المغامرة لكنّها دائماً غير راضية عمّا هو موجود ولهذا تريد كل ما هو جديد وغريب، لهذا البلد الأنسب لها هي "آيسلاند" حيث توجد مغامرات جديدة منها السباحة بالينابيع الدافئة ومشاهدة الضوء الشمالي.

الجدي والعذراء والثور

إنّها الأبراج التي تبحث عن ثقافات جديدة وغريبة، تحب هذه الأبراج أن تتفلسف وتناقش كل جديد اكتشفته، لذلك ننصحها بزيارة مدن الأندلس هيث يطغى التاريخ والثقافة والجمال بالوقت عينها، إنّها بلاد المغامرات مع الكثير من الأمور الجديدة التثقيفية التي يجب مناقشتها.

السرطان والعقرب والحوت

لأنكم تحبون العواصم والمدن الكبيرة الغنية بالحضارة والتطور، ننصحكم بزيارة برلين حيث تجتمع المدينة والقرية وكل ما هو متطور وعصري يلائم فلسفتكم الحياتية.

اقرأي المزيد: ٣ أبراج تتنافس على لقب أسوأ أم مستقبلية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية