الأمور بين كريستيانو رونالدو وجورجينا ليست بخير، وهذا ما يحصل بينهما!

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

مصدر الصورة: حساب كريستيانو رونالدو على انستغرام cristiano@

العلاقة بين كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز متوتّرة هذه الفترة، وفقًا للأنباء التي يتمّ تداولها على مختلف منصّات التواصل الاجتماعيّ والمواقع الإخباريّة. وبالنماسبة، اطّلعي على تفاصيل حياة جورجينا وكريستيانو رونالدو.

ias

فقد تردّدت أخبارًا مفادها أنّ الثنائيّ الأشهر على طريق الانفصال، بعدما نشرت تقارير إعلاميّة وإسبانيّة تصريحات للعالم النفسيّ برتغاليّ كوينتون أريس، كشفها قي برنامج استُضيف فيه، من خلال تحليله لسلوك كريستيانو وجورجينا.

كريستيانو رونالدو يعيش أيّامًا صعبة!

حياة كريستيانو رونالدو في المملكة العربيّة السعوديّة ينقصها أهمّ أمر في حياته؛ والدته! فهو مذ انتقل للعيش هناك، اضطرّ للابتعاد عن أمّه دولوريس أفارو، وهذا أسلوب حياة لم يعتَد عيشه سابقًا، وبالطبع لا يحبّه!

جورجينا تزيد الأمور سوءًا!

بدلًا من تستغلّ جورجينا الفرصة، وتُظهر لحبيبها كريستيانو رونالدو أنّ باستطاعتها أن تكون الزوجة المثاليّة التي توفّر الكثير من الأمور التي تقدّمها له والدته، هي تمضي معظم وقتها في القيام بمهام أخرى لا تُظهِر منها أيّ دعم له في هذه الفترة الأأصعب التي يمرّ بها، مثل إنفاق مبالغ كبيرة خلال التسوّق في المراكز التجاريّة.

هذا السلوك يزعج كريستيانو كثيرًا وفقًا لما قاله الصحافي دانييل ناسيمنتو الذي شارك في البرنامج نفسه، مشيرًا إلى أنّ :”كريستيانو منزعج جدًّا من سلوك جورجينا لأنّها تنفق الكثير من المال، وتظنّ أنّها بمستوى شهرة كريستيانو نفسها”. وهنا، نذكّرك بأنّنا قارنّا بين صور جورجينا وزوجة ميسي بدون مكياج.

تصريح لمقدّم آخر في البرنامج، وهو ليو كايرو، أثار قلق الجمهور أيضًا بشأن علاقة الثنائيّ، إذ قال :”لن يكون هناك حفل زفاف، وأنا منذ أشهر أقول أنّ علاقتهما غير مستقرّة وربّما ينفصلان!”

رأي مختلف لصديقة كريستيانو!

صديقة كريستيانو فيليبا كاسترو، كانت حاضرة في هذا البرنامج، وأكّدت أنّ علاقتهما ممتازة، ولكن هذه التكهّنات ما هي إلا نتيجة أحاديث وإشاعات غير صحيحة، فقد قالت :“لا يمكنهم تحمّل رؤية جورجينا وكريستيانو سعداء، إنّهما يحبّان بعضهما، ويضحي كلّ منهما لأجل الآخر كثيرًا.

وبالحديث عنه، اكتشفي كم يتقاضى كريستيانو رونالدو من نادي النصر السعوديّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية