الأميرة ريما بنت بندر تشارك في افتتاح بطولة كاس العالم للأولمبياد الخاص

مصدر الصورة: حساب الأميرة ريما بنت بندر rbalsaud@

تواجدت الأميرة ريما بنت بندر سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة الأميركية للمشاركة في افتتاح بطولة كأس العالم للأولمبياد الخاص (ديترويت 2022).

ias

تُقام هذه البطولة في مدينة ديترويت بولاية ميتشغان الأمريكية ويشارك المنتخب السعودي لكرة القدم الموحد لأول مرة ضمن 22 منتخبًا، إلى جانب 3 دول عربية أُخرى هي الإمارات، ومصر، والمغرب، ويجدر بنا الذكر أن الأميرة ريما بنت بندر هي واحدة من الشخصيات السعودية البارزة التي دعمت الرياضة النسائية في المملكة.

الإشادة بفوز المنتخب السعودي في أولى مبارياته

يُشكل تواجد ومشاركة الاميرة ريما بنت بندر دائمًا دعمًا قويًا لأبناء الشعب السعودي في مثل هذه المحافل العالمية، حيث عبرت الأميرة ريما عن فخرها بفوز المنتخب السعودي على نظيرة السنغافوري في أولى مبارياته، مشيدة بأدائهم الجيد خلال البطولة، متمنية وصول المنتخب السعودي لمراحل متقدمة في هذه البطولة.

 

 

شارك الأميرة ريما بنت بندر الحضور في هذه البطولة كل من عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص لينا آل معينا، ومستشار رئيس الاتحاد رنا طيبة، ويجدر الذكر أن المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثانية التي ستخوض منافسات مع كل من منتخب سنغافورة، وبارغواي، ورومانيا.

ختامًا، وبحديثنا عن الأحداث الرياضية السعودية الأخيرة اطلعي على السعودية تُعلن رغبتها للترشح لاستضافة كأس آسيا للسيدات 2026

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية