Yasmina

الأميرة نجلاء الأردنية أجمل بكثير في عقد قرانها من الملكة رانيا!

إطلالة عصرية للأميرة يوم عقد قرانها

قد يكون من الإجحاف أحياناً التركيز على جمال الملكة في أي عائلة مالكة عربية، لأنّ داخل تلك القصور الملكية هناك أميرات يستحقنّ المتابعة، ويمكنهنّ أن يشكلن صورة حقيقة عن الجمال والأناقة. هذه هي الحال تماماً في العائلة المالكة في المملكة الأردنية الهاشمية، فحصّة الأسد هي للملكة رانيا، التي لا يختلف اثنان على تميّزها، إلا أنّه من الحق أيضاً ذكر أسماء أخرى يملكن من هذا التميّز ما يكفي، تماماً مثل الأميرة نجلاء!

في العام 2014، تمّ عقد قران صاحبة السمو الملكي الأميرة نجلاء بنت عاصم بن نايف على السيد ناصر أسامة التلهوني، في منزل والدها صاحب السمو الملكي الأمير عاصم بن نايف، بحضور عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات وأعضاء العائلة المالكة، وآل التلهوني. وعند العودة إلى صور هذه المناسبة السعيدة، يلفتنا جمال الأميرة نجلاء، البعيد نسبياً عن الجمال العربي الكلاسيكي، والذي يمكن أن يتفوق على جمال الملكة رانيا. (الأميرة إيمان إبنة الملكة رانيا: جمالٌ أوروبي في العائلة المالكة الأردنية).

الأميرة نجلاء يوم عقد قرانها

اللافت في الصورة أعلاه الأميرة نجلاء تشبه بقوّة ملكة إسبانيا لايتيسا، في تأكيد على جمال الأميرة الأردنية الأوروبي، واختيارها المتقن لإطلالة غربية أنيقة يوم ارتباطها الرسمي، بعيداً عن أي نوع من المبالغات التي من شأنها إفساد الإطلالة.(اكتشفي أسرار جمال الأميرة لايتيسا).

الأميرة الأردنية برفقة شقيقتها

يبدو أنّ الأميرة نجلاء بسيطة وانيقة في اختياراتها، وذلك يتضّح جلياً في الصور التي نشاهدها، خصوصاً من ناحية تسريحة الزفاف، المموجة والنصفية، والماكياج الناعم على وجهها، وهي خطوات تعيد إلى ذاكرتنا إطلالات الأميرات الغربيات اللواتي يبتعدن أيضاً عن أي لون قوي أو عنوان جمالي غريب.

إقرئي المزيد: إليك صور الأميرة الأردنية زينة في زفافها!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني