Yasmina

الأميرة هيا ...نسخة طبق الأصل عن والدتها الملكة الراحلة علياء الحسين

الأميرة هيا ...نسخة طبق الأصل عن والدتها الملكة الراحلة علياء الحسين

عندما ننظر إلى جمال الأميرة هيا الحسين، الأخت غير الشقيقة للملك الأردني عبدالله الحسين، لا يسعنا إلا أن نتذكّر والدتها علياء الحسين التي رحلت في ريعان شبابها، والتي على ما يبدو أورثت ابنتها الكثير من سماتها سواء من الناحية الخارجية أو الداخلية.

الأميرة الفارسة التي خطفت قلب الشيخ محمد بن راشد حاكم إمارة دبي ورئيس وزراء الإمارات تمتع بجمال أرستقراطي لافت، مع عينيها الضاحكتين وابتسامتها الجذابة ولونها الفاتح، وهي سمات بينها وبين والدتها التي فارقت الحياة في لاحادثة مروحيّة في العام 1977.(إليك أسرار ماكياج الأميرة الفارسة هيا).

الشبه الكبير بين الوالدة والابنة

الصحافة الأردنية تؤكّد أنّ الأميرة هيا لم تأخذ من والدتها الجمال والجاذبية فحسب، بل أخذت أيضاً حبّها للناس وتواضعها وعدم جعل من حولها بأنّها ملكة، بل كانت حريصة كل الحرص على إظهار المودّة لكل من حولها، وفي حدث لافت، قامت الأميرة هيا بمنح الملكة رانيا العبد الله يوم تتويجها، التاج الذي لبسته والدتها الملكة علياء طوقان في يوم تتويجها ملكة الأردن لتضعه على رأسها. بدلاً من أن تحتفظ به لنفسها.

سمات شخصية وجمالية جمعتهما

حتى في تسريحات الشعر او الماكياج، كان للأميرة هيا الاختيارات نفسها، مع الشعر المرفوع والماكياج الناعم والتركيز على العيون مع الكحل الأسود وظلال العيون ذات التدرجات الناعمة، وألوان أحمر الشفاه الخفيفة كالبيج والزهري. لا شكّ أنّ كل هذا الشبه جعل من الأم ووالدتها شخصيتين محفورتين في ذاكرة الشعب الأردني والعربي.

إقرئي المزيد:شاهدي صور ألأميرة ألأردنية زينة يوم زفافها!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر