الأمير هاري يعترف بوجود خلافات مع شقيقه

اعترف هاري علناً بأنه وشقيقه وليام على خلاف وقال تحديداً: "مساراتنا واتجاهاتنا مختلفة". ألمح إلى العلاقة المتوترة في فيلمه الوثائقي على ITV، يوم الأحد، 20 أكتوبر.  وأضاف الأمير: "كإخوة، لدينا أيام سعيدة، ولدينا أيام سيئة". قال هاري إن الضغط الذي تتعرض له العائلة المالكة يعني حدوث خلافات.

ias

وأضاف: "لكن انظر، نحن أشقاء، سنكون دائمًا إخوة – ونحن بالتأكيد على مسارات مختلفة في الوقت الحالي. لكن بالتأكيد سأكون هناك دائمًا من أجله وأعرف أنه سيكون دائمًا هناك من أجلي".

وتابع: "لا نرى بعضنا البعض كما اعتدنا لأننا مشغولون للغاية. لكنني أحبه.

كشفت مصادر مطلعة الملكية أن الأمير هاري "ليس في حالة جيدة" وعلاقته بالأمير وليام مشكوك بأمرها. وقال مصدر رفيع المستوى في قصر كينسينغتون إن ويليام يشعر بقلق حقيقي على الثنائي ميغان وهاري بعد مقابلتهما التلفزيونية العاطفية ويأمل أن يكونا "على ما يرام".

وأضافوا أنه كان يخشى أن يكون اعتراف الزوجين بأنهما يكافحان من أجل التواجد في دائرة الضوء أظهر أنهما "في مكان هش وحسّاس".

وقال مصدر مقرب من الإخوة إن سلوك هاري الأخير، بما في ذلك الهجمات على وسائل الإعلام والبكاء في الأماكن العامة أثناء حديثه عن ولادة ابنه أرشي، أظهر أن كل شيء ليس على ما يرام.

وأضاف المصدر: "هاري ليس في حالة جيدة. أود أن أقول إنه ليس على ما يرام، حيث أعلن الحرب على الجميع، وهو يبكي في الأماكن العامة. هذه ليست تصرفات رجل متوازن. هو ووليم منقسمان بشدة حول إرث والدته".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية