الأناقة والعملية تجتمعان مجدداً مع برادا وال جي

الأناقة والعملية تجتمعان مجدداً مع برادا وال جي

برادا ال جي 3.0

كشفت كل من“برادا” و”إل جي” عن أحدث الهواتف الذكية التي تطورها الشركتان ضمن تعاونهما المتواصل، وهو هاتف “Prada من LG 3.0″. ويعد الهاتف المرتقب ثالث الإصدارات التي تحمل توقيع العلامتين المرموقتين، ليمثل واحداً من أبرز تصاميمهما.

ias

 

ويجمع هاتف “Prada من LG 3.0″ بين الأسلوب المميز لعلامة “برادا”والتكنولوجيا المبتكرة التي تقدمها ـ”إل جي”، بما في ذلك إحدى أكبر شاشات الهواتف وأكثرها وضوحاً في العالم، حيث يبلغ قياسها 4.3 بوصة بينما يبلغ مستوى وضوحها 800-nit. اضافةً الى جمعه بين بين الكفاءة والتطور، حيث يتميز ببنية معالج ثنائي النواة/ثنائي القنوات بسرعة 1.0 غيغا هيرتز ليضمن الأداء عالي السرعة، وربط إنترنت لاسلكي ثنائي الموجة لتصفح الإنترنت بسرعات عالية أثناء التنقل.

 

برز التصميم الأنيق لهذا الهاتف الذكي بوضوح بمجرد تشغيله، حيث يتمتع هاتف “Prada من LG 3.0″ بواجهة استخدام تم تطويرها خصيصاً بقائمة وأيقونات بألوان الأسود والرمادي والأبيض.

ويمكن للمستخدمين من خلال واجهة الاستخدام هذه التمتع بكافة مزايا نظام التشغيل Gingerbread من أندرويد، والمقرر تحديثه مستقبلاً إلى نظام التشغيل Ice Cream Sandwich من أندرويد أيضاً.

واستكمالاً لمواصفات الهاتف الفائقة، سيتاح للمستخدمين الاستمتاع بالمجموعة الكاملة من إكسسوارات الهاتف من “برادا”، بما في ذلك حامل الهاتف وسماعة البلوتوث اللذين يحملان شعار العلامة . كما يمكن للمستخدم حمل هاتف “Prada من LG 3.0″ في مجموعة متنوعة من حقائب الهواتف الأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية