Yasmina

الإعلان عن برنامج حفل الزفاف الملكي الرسمي وبالتفاصيل

الإعلان عن برنامج حفل الزفاف الملكي الرسمية وبالتفاصيل

بدأ العد العكسي لحفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، وقبل أيّام من اليوم المنتظر، تمّ الإعلان عن البرنامج الرسمي لتفاصيل الزفاف الملكي، من خلال ذكر كل ما سيحصل في الزفاف ساعة بساعة.

الجمعة 18 مايو

  • في وقت مبكر من المساء: ستصل ميغان ماركل إلى "مكان إقامتها" حيث ستمضي الليلة قبل زفافها. وكانت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون قد أقامت في فندق غورينغ مع عائلتها في الليلة التي سبقت زفافها ، واستقبلت المهنئين عندما وصلت إلى فندق لندن مع والدتها وشقيقتها.

السبت 19 مايو

  • 9:00 صباحاً بتوقيت غرينتش: سيبدأ 1200 شخص من المدعوين بالوقوف داخل أراضي قلعة وندسور في الوصول إلى أماكنهم.
  • من 9 حتّى 30-11 صباحا بتوقيت غرينتش: المدعوين الـ 600 سيتوجهون إلى حضور الحفل داخل كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور، وسيصلون بالحافلة، ويدخلون من خلال الباب الجنوبي.
  • 11:30 بتوقيت غرينتش: ستصل العائلة المالكة إما بالسيارة أو سيرا على الأقدام وتدخل المعبد عبر رصيف الجليل.
ويليام وكيت في زفافهما...من سيكون الثنائي الأجمل؟

ويليام وكيت في زفافهما...من سيكون الثنائي الأجمل؟

سيسير الأمير هاري والأمير وليام إلى كنيسة سان جورج ويحييان 200 ضيف من الجمعيات الخيرية، وفي الوقت نفسه تقريباً، ستغادر ميغان محل إقامتها مع والدتها، وستتجه الإثنتان إلى قلعة وندسور عبر الممشى الطويل من أجل التوجه إلى المحبين العامين. ثمّ ستذهب والدة ميغان بواسطة السيارة حتى تتمكن من دخول الكنيسة قبل ابنتها.

بعدما تترك ميغان والدتها ، ستلتقي بوصيفات زفافها وأطفال الشرف قبل أن تستمر في West Steps ، حيث ستدخل الكنيسة وتذهب إلى الممر برفقة والدها توماس ماركل.

تضارب الأخبار عن وصيفة زفاف ميغان ماركل قبل أيّام من الحفل

  • 12:00 بتوقيت غرينتش: سيبدأ الحفل في كنيسة القديس جورج ، حيث سيقوم عميد وندسور بإدارة الخدمة ورئيس أساقفة كانتربري سيشرف على النذور. سيستمر الحفل لمدة ساعة ، مع إعلان قصر كنسينغتون في لندن عن المزيد من التفاصيل في الأسابيع التي سبقت يومه الكبير.
  • الساعة 1 بعد الظهر بتوقيت غرينيتش: ينتهي الحفل ، ويخرج العروسان من الكنيسة ويستقبلان الضيوف من المؤسسات الخيرية التي ينظمها الأمير في الدير.

والمزيد من التفاصيل ستخبرك بها ياسمينة في وقت لاحق!

إقرئي المزيد: قبل أسبوعين من الزفاف شقيق ميغان ماركل ينصح الامير هاري بإلغائه

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني