الاحتفالات باليوم الوطني السعودي في دبي حافلة ومميزة

احتفالات مراس في اليوم الوطني السعودي

احتفالات مراس في اليوم الوطني السعودي

تعمّ احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89 الذي يصادف 23 من سبتمبر الحالي أرجاء المنطقة، وبهذه المناسبة تقدم مرِاس للتسلية والترفيه تخفيضات مذهلة على أربعة من وجهاتها الحائزة على جوائز.

ias

يتضمن العرض الذي يستمر لعشرة أيام اعتباراً من 15 وحتى 25 سبتمبر، تخفيضاً على أسعار تذاكر الدخول إلى 89 درهم إماراتي في أبرز معالم الجذب السياحية لمنطقة سيتي ووك، والتي تشمل "ذا جرين بلانيت"، وسينما روكسي"، و"سيتي ووك"، و"ماتيل بلاي! تاون"، بالإضافة إلى منتزه لاجونا المائي الواقع في الوجهة الشاطئية النابضة بالحياة "لامير".

منتزه لاجونا

يمكن للراغبين بالاستمتاع بأشعة الشمس أن يتوجهوا إلى منتزه لاجونا المائي، حيث الدخول ليوم كامل مقابل 89 درهماً فقط. استرخي في المسبح اللامتناهي المذهل مع إطلالات على الخليج العربي، أو تسابقي مع أطفالك في لعبة "مد ريسر" الشيّقة أو اركبي الأمواج معهم، فالخيارات غير محدودة.

حديقة الحيوان

كما يمكن لمحبي الحيوانات أيضاً الاستمتاع بتخفيض دخول إلى ذا جرين بلانيت، الذي سيقدم قبولاً للصغار أو البالغين في القبة البيولوجية المغطاة المذهلة مقابل 89 درهم فقط. ويتيح الدخول إلى ذا جرين بلانيت للضيوف فرصة مشاهدة أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات والاستمتاع بالمناظر الرائعة مثل تجربة إطعام أكثر من 1000 سمكة من أسماك البيرانا، كما يمكنك تجربة كهف الخفافيش الوحيد على مستوى المنطقة في تجربة "البريّة الأسترالية".

انجلينا باليرينا
انجلينا باليرينا

أما للأطفال الأصغر سناً، فستخول التذكرة بسعر 89 درهم إماراتي دخولاً لشخص بالغ واحد مع طفل واحد في "ماتيل بلاي! تاون". سيتمتع الأطفال بالرقص مع أنجلينا باليرينا أو اللعب في حوض الكرات مع بارني والأصدقاء ومشاركة سامي الإطفائي مهامه.

سينما روكسي
سينما روكسي

وتوفر سينما روكسي أيضاً في سيتي ووك للضيوف فرصة التمتع بتجربة كبار الشخصيات حيث المقاعد الفاخرة المريحة والكثير غير ذلك مع تذاكر بلاتينيوم بلس مقابل 89 درهم فقط للشخص الواحد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية