الأسلوب الرجالي يسيطر على أزياء DKNY لشتاء 2017

في اليوم ما قبل الأخير من أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2016-2017، تابعنا عرض أزياء DKNY الذي يعتبر العرض الثاني بعد انضمام كلّ من Dao-Yi Chow و Maxwell Osborne إلى هذه الدار وذلك ضمن مشاركة حصرية لياسمينة التي تمّ اختيارها من منطقة الشرق الأوسط لمتابعة هذا العرض من وراء الكواليس كما من أمامه إذ كان لمصوّرنا الفوتوغرافيّ معاز عاشور فرصة التقاط صور حصرية من وراء الكواليس وخلال العرض.

ias

منذ اللحظة الأولى ومن الإطلالة الأولى أحسسنا أنّ مجموعة DKNY لشتاء 2017 (اليك مجموعة DKNY لصيف 2016) ستكون مليئة بالأزياء الرجالية، هذا الأسلوب الذي استطاع أن يبسط سلطته على هذه المجموعة بشكلٍ كبير وواضح.

فالأسود كان سيّد هذه الألوان إلى جانب الأحمر الذي زيّن هذه المجموعة وأضفى لمسة جريئة إليها لاسيما من خلال الفساتين الحريرية الناعمة بالرباط الرفيع وبقصّة الـ Slip On كما من خلال الأقمشة المقطّعة التي عكست موضة الـ Plaid.

ولكن بقيت القصّات الفضفاضة التي تأتي وكأنها بقياس كبير هي المسيطرة لاسيما من خلال الفساتين الكبيرة أو حتى السترات أو المعاطف أو الكنزات الفضفاضة.

وللدخول أكثر في تفاصيل هذه المجموعة، نشير إلى أنّ علامة DKNY اختارت أن تحاكي المرأة التي تعشق أسلوب المرأة الرجل والستايل الـ Minimalism بامتياز، فعند تقديمها السترات، اختارتها أن تكون مبطّنة وطويلة وبحجمٍ كبير وعند اختيارها تقديم الكنزات، ارتأت أن تأتي أيضاً بأسلوب الـ Chunky أي فضفاضة كما أنّ خيارها للأقمشة أيضاً عكس أسلوب الرجل بامتياز فقد رأينا التنانير الصوفية والقمصان الصوفية والتويدية والأقمشة المبطّنة ما عدا بعض اللوكات التي أتت بالقماش الحريري الذي كسر حدّة الرجولة في هذه الأزياء وجعل بعضها تتّسم بالجرأة.

ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً، الشعارات المطبّعة وكأنّ علامة DKNY أرادت أن تعيد إحياء هذه الموضة التي غابت قليلاً هذا الموسم عن عالم الأزياء بعدما  سيطرت بالكامل الموسم الماضي، فرأينا السراويل والكنزات مطبّعة بعبارات شكّلت رسائل معيّنة ومنها نذكر طرقاً مختلفة لكتابة علامة DKNY كما عبارة Insert Logo Here.

أخيراً، لا بدّ من التنويه أيضاً بالأكسسوارات التي ضمّتها هذه المجموعة والتي عكست أيضاً أسلوب الرجل وتحديداً الحقائب  التي رأيناها والتي أتت بمعظمها حقائب ظهر إذ رأيناها مبطّنة أو كبيرة وفي حال لم تكن حقائب ظهر، أتت الحقائب بأسلوب الـ Satchel Bag إنما باليد وكأنها كلاتشات كبيرة.

إقرإي المزيد:اليك مجموعة DKNY لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية