فعاليات اليوم الوطني السعودي ال 89 تحت شعار همة حتى القمة

احتفال السعوديين باليوم الوطني السعودي

احتفال السعوديين باليوم الوطني السعودي

كشفت أخيراً هيئة الترفيه تفاصيل الفعاليات التي ستقام في موسم اليوم الوطني السعودي ال 89، والذي سيبدأ من يوم 19 حتى23 سبتمبر الحالي، وتحت شعار همة حتى القمة ستقام العديد من الفعاليات والحفلات الغنائية والألعاب النارية والمهرجانات والعروض العالمية، والتي منها برنامج حفلات روتانا التي تم الإعلان عنه من فترة قريبة.

ias

أوضح عمرو بن أحمد باناجة المشرف على الموسم أنه سيتم إطلاق أكثر من 700 ألف ومضة نارية على ارتفاع 300 متر، وسط أنغام من أبرز الأغاني الوطنية السعودية، وذلك في جميع مناطق المملكة طوال مدة الموسم، ليستمتع الزوار والمحتفلين بهذه المناسبة بمجموعة متنوعة من الأنشطة التي تعكس وحدة الوطن وتلاحم الشعب.

ستُقدم عروض عالمية بمناسبة اليوم الوطني في صالة هيئة الرياضة بمدينة الرياض، وذلك من يوم 21 حتى يوم 23 سبتمبر، بالاضافة لفعالية طريق الهمة التي ستصور طريق المستقبل من خلال قصة فريدة تمثل جميع مناطق المملكة، وبذلك سيتميز احتفال هذا العام عن فعاليات اليوم الوطني ال 88 الذي كان العام الماضي.

أما في جدة فستقام فعالية مملكة النجوم في منطقة كورنيش الحمراء، وستطلق آلاف الألعاب النارية من عرض البحر بكافة الألوان والأشكال وسط مؤثرات صوتية وضوئية وعروض الليزر.

فيما تتميز المنطقة الشرقية بهذه المناسبة بمجموعة كبيرة من العروض الحية البهلوانية والرياضية والراقصة التي من أهمها عرض خاص لسيرك دو سوليه، وكل ذلك في معرض الظهران إكسبو على مدى خمسة أيام متواصلة.

إضافة للحفلات التي تم الاعلان عنها سابقاً والتي ستشمل كثير من مناطق المملكة، تتركز الحفلات الكبرى في ثلاث مناطق رئيسية الممملكة والتي هي الرياض وجدة والدمام في تاريخ 23 سبتمبر، حيث سيحتفل الآلاف في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض مع المطربين حسين الجسمي وعبادي الجوهر، فيما سيطل بمدينة جدة النجم رابح صقر والفنانة وعد بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في حين ستحي كل من المطربة نوال الكويتية والفنان عايض حفلهما في الصالة الخضراء بالدمام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية