الاقمشة المطبعة ترافق ازياء ماري كاترانتزو في شتاء 2017

لا بدّ من أن نتابع عرض أزياء ماري كاترانتزو كلّ موسم من أسبوع الموضة اللندنيّ وبعدما أن تابعنا عرض أزياء أنيا هيندمارش الذي تميّز بالألوان والمعاطف، ها هي مجموعة Mary Katrantzou لشتاء 2017 تأتي مليئة بالأقمشة المطبّعة بالألوان الصاخبة.

ias

في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2016-2017 تابعنا عرض أزياء ماري كاترانتزو وكالعادة سيطرت الأقمشة المطبّعة على المجموعة.

أما بالنسبة إلى الصيحات، فعلى عكس أنيا هيندمارش حيث سيطرت المعاطف على المجموعة (اليك مجموعة ازياء ماري كاترانتزو لشتاء 2016)، ها هي التنانير بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط تهيمن على مجموعة كاترانتزو إذ رأينا هذه التنانير منسّقة إما مع السترات أو مع القمصان الجلديّة أو قمصان الشيفون الشفافة.

للدخول في تفاصيل هذه المجموعة، نسلّط الضوء على عودة موضة الأقمشة المنقّطة أي الـ Polka Dots كما لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى موضة السراويل بالقصّة الضيّقة والمطبّعة كما موضة التنورة المثنيّة المطبّعة بالخطوط غير المستقيمة أي Zig Zag والمنسّقة مع الكنزات الصوفية الناعمة.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً القمصان التي سيطرت بدورها على حساب الكنزات والتوبات وتحديداً القميص الأبيض أو القمصان الجلديّة الملوّنة مع الياقة الكلاسيكيّة.

أما الموضة الأبرز والأكثر تميزاً في هذه المجموعة، فهي الشال المربوط على شكل عقدة على الصدر والذي يأتي وكأنه بأكمام منسدلة على الأكتاف، هذا الشال الذي أتى كقطعة قماش إضافية منسّقة فوق القمصان أو الفساتين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية