الأقمشة المطبّعة رفيقة أزياء ماري كاترانتزو الدائمة منذ 10 سنوات!

مشت عكس التيار منذ أن دخلت عالم الموضة من بابها العريض إذ وحين كان عالم الموضة يتّجه نحو صيحات معيّنة، اختارت تقديم تصاميم مختلفة فكانت خارجة عن القاعدة إنما رائدة في رؤيتها وها هي اليوم وبعد 10 سنوات تؤكّد أنّ رؤيتها كانت صائبها وخيارها كان في مكانه.

ias

الفساتين بالطول المتوسط المطبعة

فما قدّمته منذ 10 سنوات جعلها اليوم اسماً ننتظر جديده كلّ موسم في أسبوع الموضة اللندنيّ كما ساهم في جعل اسمها خياراً لمن تبحث عن أسلوبٍ مختلف.

إنّنا نتكلّم عن ماري كاترانتزو التي اختارت ومنذ البداية أن تعرف بتصاميمها المطبّعة فكانت الأقمشة المطبّعة وسيلتها للانتشار والشهرة والعالمية وها هي اليوم تؤكّد ذلك في مجموعتها لصيف 2019 التي أتت وكأنها عبارة عن مزيج من المجموعات، أساسها القماش المطبّع إنما في تفاصيلها صيحات وقصّات عدّة ومختلفة ومميّزة.

الفساتين المطبعة بقصة الـ Flare

بعد تغطية لأسبوع الموضة النيويوركيّ، انتقلنا إلى مدينة الضباب لمتابعة تغطيتنا لـ أسابيع الموضة العالمية لربيع وصيف 2019 والبداية كانت مع ماري كاترانتزو التي أعادت لنا موضة الفساتين الضخمة على الصدر والضيّقة على الخصر وفي الأسفل والتي تشبه شكل الجرس والتي سلّط الضوء مجدداً على الفساتين المنسدلة والواسعة والتي تأتي برباط حول العنق أي بياقة الهالتر أو برباط رفيع.

الفستان بالقصة العريضة على الصدر والضيقة على الخصر وفستان الريش

كذلك الأمر، قدّمت لنا المصمّمة فستان الريش وجعلته موضة عائدة الصيف المقبل ورأينا أيضاً السروال المطبّع المنسّق مع التوب بالنقشة ذاتها كما الفستان القصير المطبّع بالأكمام الطويلة.

ولا يمكن ألا نتكلّم عن الطول المتوسّط الذي برز بدوره في هذه المجموعة والذي رأيناه إما بقصّة السكيني أو بقصّة واسعة.

إقرأي المزيد: الـ Color Blocks جديد مجموعة ماري كاترانتزو والأقمشة المطبعة مستمرّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية