الألوان النارية تسيطر على مجموعة Alexis Mabille لربيع وصيف 2017!

تشتهر دار Alexis Mabille بتقديمها للأزياء الراقية والكلاسيكية التي تتماشى مع أسلوب المرأة الفرنسية الأنيقة، إلاّ أنها قررت هذه السنة خلال اليوم الثالث من أسبوع الموضة في باريس على تقديم مجموعة ملابس جاهزة لربيع وصيف 2017 تحمل في طياتها، إلى جانب لمسة الأناقة والرقي، لمسة جريئة صاخبة بالألوان النارية والقوية والتي تم تنسيقها مع أقمشة الساتان لتمنحها لمسة جذابة.

ias

(تعرفي على مجموعة أزياء alexis Mabille الراقية لصيف 2016)

تراوحت مجموعة الألوان التي تم استخدامها بين الأصفر والأحمر والبرتقالي والأزرق والأبيض والرمادي التي غلبت على معظمها أقمشة الساتان والأقمشة القطنية والأقمشة المقلّمة بالألوان. كما غلبت عليها قصات وصيحات تمنح المرأة إطلالة فريدة من نوعها. مثل التنانير بالشقوق الطويلة والتوبات العارية الأكتاف واليدين وقبات الهالتر والفساتين بالقصة غير المتساوية والإطلالات بموضة الـ Layering.

(إكتشفي مجموعة أزياء Alexis Mabille الجديدة من مجموعة Resort 2016!)

أتت إذاً مجموعة "Heat Wave Collection" متميزة بألوانها وقصاتها. أما بالنسبة للأحذية، فأتت معظمها بأسلوب الأحذية الرياضية الناعمة والبسيطة باللونين الأبيض والأسود ليقيم Alexis Mabille توازناً بين الأزياء والأكسسوارات. الأمر الذي يساعد على الحفاظ على هوية الدار الأساسية التي تتميز بالأناقة والرقي وعلى منح المرأة اللمسة الجريئة التي تبحث عنها.

إقرأي المزيد: بالصور إكتشفي أجمل أزياء Alexis Mabille لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية