الاناقة صفة ترافق ازياء كارولينا هيريرا دائما

من دور الأزياء التي ننتظر عرض مجموعتها كلّ موسم من أسبوع الموضة النيويوركيّ، علامة كارولينا هيريرا، هذه المصمّمة التي تشتهر بمحاكاتها السيدة الأنيقة والمتألقة التي تعشق تقديم أجمل الفساتين الراقية التي لا تغيب عن أيّ مناسبة هوليوودية أو السجادة الحمراء.

ias

وعلى الرغم من أنّ كارولنا هيريرا تقدّم فساتينها دائماً في مجموعة الأزياء الجاهزة إلاّ أنّ الأناقة لا تغيب عن أزيائها التي تأتي في معظم الأحيان من الفساتين وليس السراويل.

خلال متابعتنا لأسبوع الموضة النيويوركيّ لشتاء2017 وفي اليوم الرابع منه وبالتزامن مع عرض تومي هيلفيغر، تابعنا عرض هيريرا الذي لم يخيّب آمالنا أبداً.

فالفساتين هي التي سيطرت على المجموعة وقد تنوّعت قصّاتها ما بين الحيويّة وتحديداً من خلال الفساتين بأسلوب القمصان Shirt Dress التي أتت طويلة وما بين الفساتين الأنيقة وتحديداً مع تلك بالقصّة المنسدلة عند التنورة مع قصّة مميّزة على الصدر وبرباط عريض.

إلى جانب هذه الفساتين، لفتتنا أيضاً قصة الفساتين المستقيمة وذات الطول المتوسط التي تميّزت بموضة الـ Color Blocks كما موضة الفساتين المنقطة أي بموضة الـPolka Dots ولكن هذا لا يعني عدم وجود الإطلالات الحيوية في هذه المجموعة إذ رأينا موضة السراويل المقطّعة والمنسّقة مع التوبات بالنقشة ذاتها كما موضة تنورة التول المثنية المنسّقة مع الكنزة وتحديداً كنزة الفرو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية