الانفلونسرز العربيات يلفتن الأنظار في باريس، ولوك مايا دياب بين الغرابة والجاذبيّة

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام lojain_omran@ وnojoud_alrumaihi@

أثبتت الانفلونسرز العربيات حضورهن في اسبوع الموضة في باريس، الذي ضمّ فعاليات مختلف للكشف عن أحدث تصاميم الأزياء والمجوهرات والأكسسوارات، بعد التي عرضتها الدور في أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2023.

ias

لقد حضرن إلى جانب المشاهير العالميّين، عروض أهمّ الدور والفعاليّات التي أقيمت على هامس أسبوع الموضة الباريسيّ، فتألّقن بإطلالات أظهرت سعيهنّ ليكنّ الأكثر جاذبيّة ولفتًا للأنظار.

ريم السعيدي

تألّقت ريم السعيدي في حفل أقامته دار مجوهرات Fred، بفستان بنفسجيّ من تصميم إيلي صعب، أُجريَت عليه بعض التعديلات ليتناسب مع ذوقها وستايلها، ونسّقته مع مجوهرات ماسيّة حملت توقيع الدار التي استضافت الحفل.

ريم اعتمدت إطلالة جماليّة ناعمة أبرزت جمالها الطبيعيّ، شملت مكياجًا بتدرّجات ألوان هادئة، وتسريحة الشعر المفرود الناعم مع فرق في الوسط.

حنين الصيفي

اعتمدت حنين الصيفي لحضور عرض مجموعة ديور الجاهزة لربيع وصيف 2023، إطلالة من توقيع الدار نفسها، بحيث نسّقت معطفًا رماديًا بالقصّة الضيّقة عند الخصر، مع حقيبة سوداء، وحذاء كلاسيكي بالكعب الرفيع المنخفض العلوّ جمع بين اللونين الأبيض والأسود.

نجود الرميحي

حضرت نجود الرميحي أكثر من عرض خلال أسبوع الموضة الباريسيّ، ومن بينها، عرض Schiaparelli الذي اختارت أن لتَبرُز خلاله بإطلالة أنيقة، فستانًا أسود بقصّة مستقيمة ناعمة من إبداع المصممة السعوديّة هبة القريشي، أُرفق مع وشاح أبيض من الساتان عكس جمال صيحة الثنيات.

نتالي فنج

شاركت المؤثّرة في عالمي الموضة والجمال، نتالي فنج، جمهورها بصور عكست مواكبها للموضة خلال وجودها في باريس، ومن بينها صورة أطلت بها وهي ترتدي فستانًا بقصّة مكشوفة عند الظهر والصدر، من Celine، نسّقته مع حقيبة Celine Matelasse.

مايا دياب

بفستان فريد من تصميم Jean Louis Sabaji، حضرت مايا دياب أمسية أقامتها علامة Messika، لافتة كلّ الأنظار بستايلها البعيد عن المألوف. ففستانها جسّد شكل الفراشة، وأتى بقماش لامع جمع بين تدرّجات الأخضر، ونسّقته مع حذاء جلديّ أسود عالي الساقين.

لجين عمران

من أجمل إطلالات لجين عمران في باريس، لوك نسّقت فيه فستانًا من تصميم Dolce & Gabbana بطول الركبة بالقصّة الضيّقة، تميّز بالنقشة المستوحاة من جلد الحمار الوحشيّ.

كارن وازن

هي من أبرز النجمات الواتي حضرن عرض ديور، وقد اختارت للمناسبة اعتماد إطلالة تعكس المرأة القويّة والمستقلّة والحرّة.

فقد ارتدت كارن وازن بزّة من تصميم Dior، بتصميم بعيد عن التصاميم التقليديّة، واعتمدت تسريحة شعر جديدة، ومكياجًا جريئًا، جسّد أبرز صيحات المكياج التي لفتتنا في أسابيع الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية