الأنوثة تطغى على مجموعة جورج حبيقة لصيف 2016

لا شكّ بأنّ المصمّمين اللبنانيين هم أكثر من يدرك معنى الأنوثة، فتصاميمهم تأتي دائماً مفعمة بالأنوثة والرقي وأزياء جورج حبيقة لصيف 2016 تؤكد ذلك.

ias

أمس وخلال أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية، تابعنا عرض المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة (اليك مجموعة جورج حبيقة لشتاء 2016) الذي ينضمّ دائماً وكلّ موسم إلى باقى المصممين لتقديم مجموعته للأزياء الراقية وكالعادة لم يخيّب حبيقة آمالنا  لاسيما أننا تعوّدنا أن يقدّم لنا الأزياء الراقية المفعمة بالأنوثة.

إن الأنوثة بدأت واضحة في هذه المجموعة من خلال عنصرين، الأوّل الألوان التي أتت باستيلية إذ تنوّعت ما بين الزهري والسومو والأخضر الفاتح والأزرق الزاهي والأبيض فيما أتى العنصر الثاني ألا وهو القماش ليثبت أنّ الأنوثة هي المرادف الواضح لهذه الفساتين.

ففساتين حبيقة لصيف 2016 أتت بأقمشة مطرّزة أحياناً بالباييت وأحياناً أخرى بالورود النافرة، هذه الأزياء التي شكّلت النقشة الأبرز في هذه المجموعة والتي أضفت عليها اللمسة الأنثوية الواضحة.

أما إذا أردنا التكلّم عن الصيحات والقصّات، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ قصّة الأميرة Princess Cut التي تتميّز بخصرها الضيق وتنورتها المنفوخة هي التي سيطرت على هذه المجموعة، هذه القصّة التي تضفي بدورها الكثير من الأنوثة.

ومن القصّات الأخرى التي لفتتنا والتي بدت واضحة، قصّة الـ cut Out على الصدر لاسيما تلك التي أتت بشرائط عدة مكشوفة أو مقصوصة كما لفتتنا موضة الفساتين المنسدلة بتنورة التول الناعمة إلى جانب قصّة المشلح على الأكتاف التي رافقت بعض الفساتين.

وأخيراً، وإن أردتِ اعتماد التغيير وإطلالة حيوية أكثر، فحبيقة اختار أن يقدّم لكِ أيضاً تنورة التول المنفوخة مع التوب القصيرة المطرّزة بأسلوب الـ Crop Top.

إقرإي المزيد: اليك فساتين جورج حبيقة لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية