البساطة تسيطر على تصاميم فيكتوريا بيكهام ما قبل خريف 2016!

استطاعت فيكتوريا بيكهام أن تحقّق لاسمها مكانة مهمّة في عالم الموضة والأزياء فقد برهنت أنّها مصمّمة أزياء يحسب لها حساباً لاسيما أنّها تدرك جيداً كيف تروّج تصاميمها وكيف تصمّم الأزياء التي تناسب امرأة اليوم.

ias

فهي في الأخير امرأة عاملة تدرك الصيحات التي تناسب المرأة والتي توفّر لها الإطلالة الأنيقة إنما الحيوية والعملية كما أنها تعلم أنها الأفضل لتمثيل ماركتها والترويج لها (بالصور، فيكتوريا بيكهام تروج لملابسها) إذ تعتبرها الكثير من السيدات ملهمة في عالم الموضة ورائدة في هذا العالم.

إذا أردنا التكلّم عن تصاميم بيكهام (اليك مجموعة فيكتوريا بيكهام لصيف 2016)، نشير إلى أنّ البساطة ترافق دائماً مجموعاتها إذ لا يمكن أن نرى أزياء بيكهام مزيّنة بالترتر أو الشكّ أو التطريز مثلاً وأكثر ما يمكن رؤيته حيوياً في مجموعات بيكهام قد تكون الأقمشة المطبّعة فقط.

وها هي مجموعة ما قبل خريف 2016 أي Pre Fall أتت لتبرهن ذلك إذ ضمّت التصاميم البسيطة أيضاً، تصاميم أتت في معظم الأحيان بلونٍ واحد ونادراً ما رأينا الأقمشة المطبّعة تدخل هذه المجموعة.

أما في حال أردنا التكلّم عن صيحات الموضة والقصّات التي ضمّتها هذه المجموعة، فيمكن القول إنّ الفستان بالرباط الرفيع أي بموضة الـ Slip On Dress هو الذي سيطر على هذه المجموعة، هذا الفستان الذي أتى بطولٍ متوسّط وبقصّة مستقيمة في معظم الأحيان وبلونٍ واحد أو لونين كحدّ أقصى ليعكس بالتالي موضة الـ Two Tone Colors التي هيمنت بدورها على هذه المجموعة.

إلى جانب الإطلالات التي أتت بلونٍ واحد،  رأينا الإطلالة مؤلّفة من قطعتين بلونين واحد، أتت بعضها مطبّعة ولكن هذه النقشة رافقت أيضاً القطعتين إذ رأينا السروال بنقشة القميص ذاتها.

بالعودة إلى القصّات التي برزت، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى موضة الجيليه أي السترة من دون أكمام الطويلة التي قدّمتها بيكهام والتي تميّز أسلوبها ومجموعاتها عادة، هذه الجيليه التي نسّقتها بيكهام مع التنورة ذات الطول المتوسّط.

إلى جانب ذلك، رأينا أيضاً موضة الفساتين بالرباط الرفيع المنسّقة فوق الكنزات بقبّة العنق العالية أو الفساتين متوسّطة الطول بالأكمام القصيرة والياقة بأسلوب الـ V المنسّقة أيضاً فوق الكنزات.

إقرإي المزيد: بالصور، اليك صيحات موضة فيكتوريا بيكهام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية