البساطة تسيطر على مجموعة كارولين سيقلي لصيف 2015!

منذ إطلاقها عام 2009 ماركتها التي تحمل اسمها والمصمّمة كارولين سيقلي لا تكفّ عن تقديم مجموعات مليئة بالتصاميم المميّزة والأنيقة، تصاميم سرعان ما استقطبت أنظار عاشقات الموضة إليها لما تعكسه من ستايل مميّز وبسيط وناعم وأنيق، الأمر الذي جعل ماركة كارولين سيقلي للملابس الجاهزة، ماركة مميّزة تتميّز بحسٍّ أوروبيّ واضح يعكس معاني الأناقة البسيطة والناعمة.

ias

 

لصيف 2015، اختارت المصمّمة كارولين سيقلي معاني الثقة والأناقة والرقيّ، صفات تعكس مجموعتها بامتياز، هذه المجموعة التي تحمل اسم "روت تويلف" Route XII والتي أتت مستوحاة من قماش الدانتيل المزركش بلون قرمزي يخطف الأنفاس ويأسر القلوب.

 

                         بالصور، إكتشفي أزياء كارولين سيقلي لشتاء 2013!

 

وعن هذه المجموعة، أشارت المصمّمة إلى أنّها تستمدّ وحيها بداية من قماش مجموعة واسعة من مصنّعي القماش اللامعين في إيطاليا وفرنسا الذين تبحث عنهم دائماً وتختار أقمشة تصاميمها منهم وفور اختيارها القماش المنشود، تنطلق عمليّة الابتكار والإبداع.

 

بالإضافة إلى القماش الذي يمكنه أن يشكّل مصدر وحي للمصمّمة، تؤكّد كارولين أن الصور والأفلام والمقطوعات الموسيقية قد تشكّل مصادر إلهام لها.

وبالعودة إلى المجموعة والتصاميم التي ضمّتها، لاحظنا سيطرة الأقمشة الخفيفة والفساتين الطويلة المنسدلة والقصّات البسيطة والناعمة فيما أتت ألوان الأزياء متنوّعة ما بين درجات زاهية تتلاءم تماماً مع مناخ الشرق الأوسط كالبرتقالي والزهري إلى جانب الأبيض والأسود طبعاً.

 

 

                       بالصور، إكتشفي فساتين كارولين سيقلي لصيف 2014!

 

 

إنّ مجموعة كارولين سيقلي لصيف 2015 أتت لتحاكي فتاة بوند الشاعرية والواثقة من نفسها من حقبة الستينيات، فمزيج الدانتيل والقصّات الرائعة والألوان الجريئة، يترك لمسة مميّزة على التصاميم.

 

إذاً، كالعادة، لم تفاجئنا مجموعة كارولين سيقلي التي أتت كدائماً مميّزة وذلك بفضل الخبرة التي اكتسبتها المصمّمة والتوجيه الذي تلّقته من ألمع الأسماء على ساحة تصميم الأزياء، بمن فيهم كريستيان لاكروا وكارل لاغرفيلد.

 

 

                     بالصور، إليك فساتين كارولين سيقلي لصيف 2012!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية