البنفسجي بتدرجاته: أبرز عناوين ماكياج خريف وشتاء 2014

لأنّ الألوان الداكنة ترتبط حكماً بالشتاء، بعد الزاهية صيفاً، من الطبيعي أن يتحوّل الزهري والبنفسجي الفاتح إلى ظلال داكنة تتناسب مع الإطلالات القويّة والجريئة المألوفة. ويبدو أنّ البنفسجي يعود من جديد إلى الواجهة، بتدرجّاته المختلفة، فمنه ما جاء قريباً إلى الأزرق الداكن ومنه إلى الزهري، ليكون عنواناً أنيقاً لماكياجك هذا الشتاء! 

ias

 

                 5 ألوان لظلال عيونك في صيف 2014

 

لعلّ حضور البنفسجي الدائم، يعود إلى قدرة هذا اللون في التأقلم مع مختلف أشكال الماكياج، سواء كان ناعماً، أو معتدلاً، أو قويّاً، حيث يمكن أن يكون خفيفاً على جفنيك، أو جريئاً مع إضافة الكحل الأسود والآيلاينر. كما يمكنك استعمال البنفسجي مع البشرة البيضاء، السمراء، والحنطيّة، ومع مختلف ألوان العيون، بشرط اختيار التدرّج المناسب للونها، على سبيل المثال، إذا كنت من صاحبات البشرة الشاحبة، عليك اختيار البنفسجي الداكن المائل إلى العنبي، أما البشرة السمراء فلها حظوظها القويّة مع هذا تدرجات اللون المختلفة، في حين المائل إلى الزهري يعشق البشرة البيضاء.  

 

          بالصور، ماكياج الخريف وسحر الظلال الدافئة!

 

البنفسجي حضر أيضاً في ماكياج الشفاه، وابتكرته أهم الدور العالميّة، على رأسها Lancôme، من ناحية أخرى كرّست أسابيع الموضة العالميّة هذا اللون في عروضها، حيث ظهر على جفون عارضات Jason Wu لخريف 2013، وفي Marchesa لربيع 2014. لذا تأكدي من تألقّك بإطلالة عصرية هذا الموسم مع البنفسجي! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية