التصرفات والدلالات الأكيدة على احترام الحبيب لك

التصرفات والدلالات الأكيدة على احترام الحبيب لك

نكشف لك اليوم عن التصرفات والدلالات الأكيدة على احترام الحبيب لك، فالاحترام كلمة فضفاضة وغير واضحة لذلك قررنا تفصليها وتفسيرها وترجمتها لك بالتصرفات اليومية. اليك أيضًا قواعد احترام خصوصيتك وخصوصية الآخرين. 

ias

فحين نقول الاحترام واجب في العلاقة العاطفية لا بل هو أساسها وأوكسيجين استمرارها ماذا نقصد؟! اليك الجواب في هذه السطور.

يحترم المساحة الخاصة بك

يحترم هواياتك، اتصالك بوالدتك، جلوسك أمام التلفاز، رأيك بأي موضوع حياتي، فأنت شخص مستقلّ لا يمكن أن يذوب في كيان الشخص الآخر. نذكرك أيضًا بقواعد احترام مساحة الحبيب الخاصة في فترة الحجر المنزلي التي لا زالت تنطبق على الحياة العادية.

يحترم رغباتك

حتى حين تتعارض مع رغباته لو حصل ذلك، فاحترامها من صلب احترامك لأنك شخص له كيان مستقلّ ورغبات وتمنيات لا يمكن تخطيها الا اذا اخترت أنت ذلك بكامل رضاك.

يحترم حياتك قبله

هذه نقطة مفصلية، بغضّ النظر ربما عن غيرته وعن تمنيه لو كان الوحيد في حياتك، وقد يكون هذا تمنيك أيضًا، ولكن الاحترام يعني أن يحترم كلّ خياراتك السابقة وكل ما مر في حياتك مهما كان وألا يستخدمه ضدك بأي شكل من الأشكال.

يحترم عائلتك وصديقاتك

وهذا ترجمة حرفية لاحترامك، فعائلتك أنت جزء منها وصديقاتك هن مرآة لروحك، فقد لا يتفق معهن ولكن لا يمكنه تقليل من احترامه لهن أو لفرد من أفراد عائلتك.

يحترم محاولاتك وانجازاتك

ما يعني أنه لا ينعتك دائمًا بالفاشلة ولا يخفف من المجهود الذي تبذلينه في حياتك المهنية والحياة الاجتماعية واليومية، علمًا أن لكل انسان طاقة وقدرة احتمال لا تقارن بالآخرين، فعليه احترام هذه القدرة التي تتمتعين أنت بها على كبرها أو صغرها. ولكن كيف تتصرفين حين يهينك الحبيب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية