الجرأة عنوان تصاميم ديما عياد وإليكِ السبب من خلال هذه المقابلة مع ياسمينة

الأناقة والجرأة مع تصاميم ديما عياد الجديدة

من خلال مقابلة خاصة مع مصممة الأزياء اللبنانية ديما عياد، تعرفت ياسمينة على آخر صيحات الموضة للمواسم القادمة وعلى أبرز مصادر وحي هذه المصممة البارعة والسر وراء تصاميمها التي تسيطر عليها الجرأة والأناقة في الوقت عينه. تحرص ديما عياد من خلال مختلف التصاميم التي تطلقها على كسر الصورة النمطية التي تفرضها المجتمعات ولا سيّما العربية منها على المرأة، إن كان على صعيد الشكل الخارجي أو على صعيد الأهداف التي تختارها في حياتها الشخصية. الأمر الذي دفعها إلى إطلاق حملة جديدة مع مصممة المجوهرات نادين قانصوه تحت عنوان "أنتِ… كما أنتِ". 

ias

إطلالات راقية من توقيع المصممة ديما عياد
إطلالات راقية من توقيع المصممة ديما عياد

أشارت المصممة ديما عياد بعد إطلاق الحملة الجديدة أن مجموعة "أنتِ… كما أنتِ" تمثل كل سيدة تلهم وتحفّز من حولها على حب وتقدير الذات. فنحن محاطون بأشخاص يعملون من أجل المستقبل ونعمل جاهدين كي نكون الأفضل، وهذا أمر يستحق الاحتفال بالتأكيد، لكنها تعتقد أنه من المهم أيضًا أن نعيش في حاضرنا، فبيتنا الحقيقي هو في لحظة الحاضر.

أجمل الإطلالات من توقيع المصممة ديما عياد
أجمل الإطلالات من توقيع المصممة ديما عياد

النظرية التي من شأنها أن تتماشى أيضاً مع تصاميم المجموعة الجديدة التي تدعو كل سيدة عربية أن تحتفل وتفتخر بمظرها الخارجي مهما كان وزنها. ففي نهاية المطاف، لا تعكس الأرقام القوة والجمال الذي يكمن في داخلنا، وعلينا محاربة الصورة النمطية وتعزيز ثقتنا بنفسنا لا من خلال المظاهر الخارجية والأرقام التي تظهر على الميزان، بل من خلال حب وتقدير الذات.

تعرفي على أجدد تصاميم ديما عياد
تعرفي على أجدد تصاميم ديما عياد

أطلقت إذاً ديما عياد مجموعة من الفساتين التي تجمع في طياتها الأناقة العصرية والرقي، لتمنح كل سيدة تصاميم تعزز ثقتها بنفسها وتمنحها نوع من القوة والجرأة من خلال القصات والألوان التي اختارتها. تتماشى هذه التصاميم مع عدد كبير من المناسبات الرسمية وغير الرسمية، وتبرز في معظمها موضة الحزام الذي من شأنه أن يسلط الضوء على خصر السيدة. أما بالنسبة للألوان فتراوحت بين الألوان الصيفية الفاتحة والألوان الكلاسيكية الراقية. تعرفي على أبرز الألوان التي ترتديها الأميرات والملكات والدوقات.

وأخيراً أشارت ديما أن موضة السترة بأسلوب البلايزر تعتبر من الصيحات المفضلة لديها، بعكس صيحة التنورة القصيرة التي لا تنصح باعتمادها. ومهما كانت الصيحة التي تعتمدينها، لا تتخلي يوماً عن ثقتكِ بنفسكِ، التي عليكِ التسلح بها دائماً والتي تعتبر العنصر الأساسي وراء الإطلالات الجميلة والجذابة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية