الجرأة والحيوية عنوان أزياء فيرساتشي لشتاء 2017

انتهى اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2016-2017 مع عرض أزياء Versace لموسم الشتاء القادم الذي افتتحته عارضة الأزياء الأشهر حالياً، جيجي حديد بإطلالة حدّدت أسلوب المجموعة بشكلٍ عام.

ias

فجيجي حديد مشت على منصّة عرض فيرساتشي (اليك مجموعة فيرساتشي لصيف 2016) وهي متألّقة بمعطف بأسلوب الفستان مع شقّ طويل على الساق فوق تنورة جلديّة قصيرة بقصّة مستقيمة، الأمر الذي جعلنا نتأكّد أن مجموعة فيرساتشي لشتاء 2017 ستكون جريئة وبقصّات الـ Cut Out.

فإلى جانب هذه الموضة، بدت أيضاً الفساتين الضيّقة على الجسم مع التنورة بقصّة الـ A Line والشقّ الطويل على الساق كما لفتتنا موضة السراويل الكلاسيكيّة بالخصر العالي والقصة الضيقة على الكاحل والمنسّق مع القميص المطبّع الذي يعكس نقشة فيرساتشي الشهيرة.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً البدلات الرسمية المنسّقة من السروال الكلاسيكي مع السترة الرسمية باللون ذاته أي بموضة المونوكروم، هذه البدلة الرسمية التي تمّ تنسيقها مع الكنزة القصيرة بأسلوب الـ Crop Top.

بالإضافة إلى ذلك، برزت موضة التايور المنسّق بالتنورة الجلديّة القصيرة والسترة بأسلوب الدراجة النارية الجلديّة وبعيداً من الإطلالات المنسّقة فقط بلوني الأزرق والكحلي، برزت أيضاً التصاميم المنسّقة باللون الأبيض والأقمشة المطبّعة فلفتنا الفستان المطبّع بتنورته المثنيّة وبقصّة الـ A Line وموضة الـ Pleats.

أخيراً، لا بدّ من أن نذكر أنّ البدلات الرسمية أتت أيضاً مطبّعة ومزخرفة بخيطان مميّزة على الأكمام وأطراف السترة كما برزت موضة السترات ذات الطول المتوسّط المزيّنة بياقة الفرو مع الفستان الجلديّ القصير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية