الجوارب الظاهرة موضة تعود ولكن عاشقات الموضة يطلقنها بطريقة غريبة وملفتة

ليس بجديدٍ أن نقول أنّ الجوارب الظاهرة موضة حالياً، ففي المواسم السابقة، شهدنا موضة الجوارب القطنيّة والرياضيّة مع الأحذية المفتوحة وكذلك رأينا جوارب النيلون مع الأحذية الرسمية الكلاسيكيّة وكذلك أحذية الصنادل ولكن هل تعلمين ما هي موضة الجوارب الرائجة في عام 2019؟

ias

تالقي بالجوارب الظاهرة في صيف 2019

هنا أتكلّم تحديداً عن الجوارب القطنيّة والصوفية والجوارب بالأسلوب الرياضيّ والتي تأتي مطبّعة بشعارات أو برسومات أو أيضاً بشعارات العلامة التي تعكس موضة اللوغو Logo Mania وأيضاً تلك التي يمكن أن تأتي ملوّنة أي بألوان قويّة أو نيون تحديداً، فماذا عنها؟

من الرائج اعتماد هذه الجوارب بشكلٍ ظاهر وتحديداً فوق السراويل والجينزات وليس فقط مع الفساتين والتنانير!

أجل، إنّ عاشقات الموضة والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ بدأن بارتداء هذه الجوارب حيث ينسّقنها مع الأحذية الرياضيّة تحديداً ويضعنها فوق الجينزات والسراويل وهنا يبقى السؤال الأبرز، كيف تنسّقين فعلاً هذه الجوارب ومع أيّ سراويل ترتدينها؟

ضعي الجوارب فوق السراويل في صيف 2019

ببساطة، يمكنكِ اعتمادها مع الجينز السكيني الذي يعود والذي يجب أن تختارينه بخصرٍ عالٍ حيث ترتدين معه الكنزات الفضفاضة والتي تضعينها إما تحت الجينز أو فوقه حيث ترتدين الحذاء الرياضيّ الضخم Dad Sneakers مثلاً والجوارب الظاهرة.

نسقي جواربك فوق السراويل

كذلك، يمكنكِ حتماً اعتماد هذه الجوارب مع الليغينغ الذي يبقى موضة رائجة والذي تنسّقينه مع الـ T Shirts والقمصان الفضفاضة أو سترات الدنيم الفضفاضة مثلاً حيث ترتدين الحذاء الرياضيّ الضخم أو الكلاسيكيّ الناعم.

إلى جانب ذلك وفي عالم الأزياء، تبرز سراويل الكارغو بقوّة، تلك التي تأتي مزمومة على الكاحل وواسعة عند الأرداف والجوارب الظاهرة تليق بهذه السراويل، فلا تتردّدي في اعتمادها معها.

أضف إلى ذلك، إمكانيّة تنسيق هذه الجوارب مع البدلة الرسميّة التي يكون سروالها سكيني وذلك لإضفاء لمسة حيويّة و Edgy أحياناً عليها من خلال هذه الجوارب التي تنسّقينها إما مع الصنادل المسطّحة المفتوحة أو مع الأحذية الرياضيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية