Yasmina

الحب الأوّل لـ كيت ميدلتون تزوّج...فهل عروسه تشبه الدوقة؟

الحب الأوّل لـ كيت ميدلتون تزوّج...فهل عروسه تشبه الدوقة؟

غالباً ما نعجز عن نسيان الحب الأوّل الذي مرّ في حياتنا، ونذكره بكثير من الحنين، مع بعض الحزن أحياناً، أو حتى الفرح! كيت ميدلتون لا تختلف عنا، فقد ربطتها علاقة حب للمرة الأولى في حياتها مع صديق في مدرستها، هذا الصديق الذي تزوّج لاحقاً في إيطاليا، فهل عروسه تشبهها؟!

"ويليام ماركس" هو إسم الحبيب الأوّل في حياة كيت ميدلتون، الذي على ما يبدو لم يختر أبداً عروساًَ تشبه حبيبته الدوقة، فهو عقد قرانه على مذيعة التلفزيون الإيطالية جوهانا بوتا، السمراء الجذابة الذي لا يشبه جمالها أبداً جمال كيت، بل هي هذه الإيطالية السمراء المختلفة تماماً عن النساء البريطانيات. تألّقت جوهانا في زفافها بثوب أبيض فخم وضيّق، بعيدٌ كل البعد عن ثوب كيت ميدلتون الأمبراطوري، ما يظهر شخصية حتماً مختلفة عن شخصية الحب الأوّل لزوجها. (إعرفي هويّة المرأة التي كان الأمير ويليام سيتزوّجها بدلاً من كيت ميدلتون!).

ويليام وعروسه السمراء في حفل زفافهما

ويليام هو الصديق الوحيد لكيت على مقاعد الدراسة الذي دعته إلى حفل زفافه، وحضره، ما يؤكّد أنّ علاقتها به ظلت جيدة، ولم تمر في فترة انقطاع، وتجدر الإشارة إلى أن عندما حدث انفصال بين كيت وويليام في العام 2007، شوهدت كيت تخرج من حانة برفقة ويليام. هو خريج جامعة اكسفورد، وعمل كصحافي في العراق خلال الحرب الأخيرة.

إقرئي المزيد: "الفأل السيء" يرافق العائلة المالكة...أمرُ خطر حصل للملكة إليزابيث يوم زفافها!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر