الحذاء الأبيض لإطلالة أنثويّة ولكن حيويّة في صيف 2016

من المعروف عن الألوان الأساسيّة أنها تضمّ الأبيض إلى جانب الأسود وكما أنّ هذا الأخير يعتبر سيّد الألوان على مرّ المواسم والمناسبات وكما أنّه ضروري في خزانة كلّ امرأة أكانت خزانة الملابس أو الأحذية أو الحقائب، فإنّ اللون الأبيض حالياً ينافس الأسود أهمية إذ بات من الألوان الضرورية أيضاً على مرّ المواسم والمناسبات إذ إنّ اعتماده لم يعد يقتصر على موسم الصيف فقط أو على المناسبات الرسمية.

ias

لذا، لا تتردّدي هذا الصيف في اختيار الأحذية باللون الأبيض (6 احذية نتوقع ان تبرز في صيف 2016) أو أقلّه البيج، فهذه الأحذية تحديداً تضفي لمسة ناعمة وأنثوية على إطلالتكِ وإن كانت تتّسم بالحيوية.

تصاميم عدّة يمكنك ِاختيارها لهذا الموسم إذ يمكنك ِاعتماد حذاء الصندل الناعم مع الجينز المثني أو السروال بقصّة الـ Culotte أو الكابري أو حتى مع تنورة الجينز والقميص الكلاسيكيّ أو التوب بأكمام الـ Off Shoulders.

أما إذا أردتِ إطلالة عملية أكثر، فاختاري الحذاء بالكعب العالي والعريض وارتديه مع الجينز المثنيّ أو الجينز الواسع Flare أو مع التنورة المثنية الميتاليكية والـ T Shirts الحيوية المطبّعة بالكتابات.

كما يمكنكِ اللجوء إلى الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام والتي تختارينها إما من التول أو الدانتيل والتي تضفي لمسة أنيقة للغاية مهما نسّقتها أكان مع الفساتين ذات الطول المتوسّط أو التنانير بهذا الطول أو حتى مع الجينز ولكن إذا اخترتِ ارتداء الجينز معها، فاحرصي حينها على أن تختاري القميص الكلاسيكي أو التوب بالقماش الناعم كالشيفون أو الدانتيل للحفاظ على الرقيّ في إطلالتك.

ومن تصاميم الأحذية التي يمكنكِ أن تختاري باللون الأبيض أو البيج (الحذاء الابيض موضة في صيف 2014 تذكري طرق تنسيقه) أيضاً، تلك بأسلوب الصندل أي بالرباط الرفيع على الكاحل ولكن المزيّنة من الأمام بالورود النافرة مثلاً أو المزيّنة على الكاحل من الخلف، هذه الأحذية التي ننصحكِ بإبرازها أي بارتدائها مع الشورت أو التنانير القصيرة أو مع السراويل التي يصل طولها حدّ الكاحل.

أخيراً، تبقى إطلالة الـ Lady Like أو تلك التي تعكس أسلوب الـ Vintage والتي يمكنكِ الحصول عليها من خلال اختيار الحذاء الأبيض أو البيج بالكعب العريض والقصير Block Heels مع البكلة على الكاحل Ankle Strap، هذا الحذاء الذي ننصحكِ بتنسيقه إما مع السروال أو الجينز بقصّة الخصر العالي والتوب الضيّقة التي تضعينها تحت السروال أو مع التنورة ذات الطول المتوسّط والقميص الكلاسيكيّ بالأكمام المثنية أو مع التوب بقصّة الـ Off shoulders.

إقرأي المزيد: كيف ترتدين الاحذية المسطحة في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية